أفضل 10 إضافات للحجز في WordPress في عام 2021

 أفضل 10 إضافات للحجز في WordPress

أفضل 10 إضافات للحجز في WordPress
إذا كنت عيادة على الإنترنت أو مطعمًا هنديًا بسيطًا ، فإن الناس يتطلعون دائمًا إلى استكشاف خيارات مختلفة. يمكنك امتلاك صالة ألعاب رياضية محلية أو صالون تجميل ، وكل شيء يتطلب موقعًا إلكترونيًا لحجز موعد. وبالتالي لتسهيل المواعيد والحجوزات ، فأنت بحاجة إلى مكون حجز WordPress.

حول إضافات الحجز في WordPress

في البداية ، قد تعتقد أن برنامج حجز المواعيد هذا هو برنامج مباشر ، لكنه يعتمد كليًا على نوع العمل الذي تديره. إذا كنت تدير صالة ألعاب رياضية ، فربما تكون قد وظفت مجموعة من المدربين. لذلك يتم عمل جدول منفصل لكل مدرب شخصي.

إذا كان لديك عيادة أسنان ، فسيتم عرض أوقات عمل أطباء الأسنان والخدمات المتوفرة في وقت معين. ومن ثم ، يُقال إنك بحاجة إلى التأكد من استخدام موقع WordPress المكون الإضافي للحجز.

عن طريق اختيار البرنامج المساعد المناسب لبرنامج WordPress ، يمكنك تطوير تطبيق حجز المواعيد بشكل صحيح. سيساعدك هذا في تأمين بعض الأعمال النشطة ولديك بعض المرونة.

ستوجهك هذه المقالة عبر بعض المكونات الإضافية لجدولة WordPress التي ستساعد عملائك في الحصول على حجز أو حجز موعد من الموقع الإلكتروني أو التطبيق نفسه.

حجوزات WooCommerce

كثير من الأشخاص الذين يمتلكون موقع التجارة الإلكترونية في WordPress ، يعرفون أن استخدام البرنامج المساعد للحجز Woocommerce هو الخيار الأفضل لهم.

أحد الأسباب الرئيسية أنه مجاني. يمكن لمالك موقع الويب الوصول إلى العديد من الإضافات الأخرى التي تقبل المدفوعات بعدة طرق. يمكن أن يساعدك حجز WooCommerce في إنشاء فترات زمنية. تتم إدارة الحجوزات التي تجريها بدقة في لوحة المعلومات الخاصة بك ، وتستمر في تلقي التحديثات بانتظام.

هناك الكثير من الخيارات التي تأتي مع هذا البرنامج المساعد WordPress. إنه أحد أفضل التقاويم عبر الإنترنت التي يمكنك الحصول عليها.

Startbooking

Startbooking هو أحد أكثر المكونات الإضافية لـ wp كفاءة. إنه مكون إضافي للحجز والمواعيد لبرنامج WordPress. سهل الاستخدام للغاية ، يمكن أن يساعدك هذا في عمل بعض نماذج المواعيد المناسبة وإضافتها إلى موقع الويب الخاص بك أو التطبيق الخاص بك. يمكنك القيام بالعديد من الأشياء عن طريق تغييرها من وقت لآخر لتلبية احتياجاتك.

يمكنك إضافة ساعات العمل الخاصة بشركتك والفترات الزمنية المتاحة التي يمكنك توفيرها للمستخدمين. يمكنك أيضًا إضافة ميزات مثل اختيار الموظفين وما إلى ذلك. يمكن دمج هذا المكون الإضافي لبدء الحجز WordPress مع تقويم Google الذي يساعدك على رؤية جميع الحجوزات التي أجريتها على جميع أجهزة Google.

كتاب

يحتوي المكون الإضافي Bookly WordPress على نسختين مختلفتين. أحدهما مدفوع والآخر مجاني. تحصل على مجموعة من الميزات المتنوعة عند الترقية إلى الإصدار المميز الخاص بك. يحتوي الإصدار الأساسي على برنامج أساسي لحجز المواعيد.

يمنحك الإصدار المتميز الدعم لخيارات الدفع عبر الإنترنت وأيضًا الوصول إلى عدد غير محدود من مستخدمي الموظفين. Bookly هو مكون إضافي جديد يمكنك أن تجده. يتميز بتصميم رائع على الواجهة الأمامية والخلفية ، والأمر متروك لك لتخصيص قدر ما تريد. لكن معظم الميزات منزلية بالفعل.

WP Simple Booking Calendar

يعد المكون الإضافي WP Simple Booking Calendar بسيط للغاية ومباشر للعمل. يمكنك البدء من خلال تنسيق التقويم ثم باستخدام الرمز القصير ، قم بإضافته إلى أي منشور أو صفحة على موقع الويب الخاص بك. الشيء مع هذا البرنامج المساعد هو أنه يمكن أن يستخدم لحجز موعد ليوم كامل وليس على أساس فترات زمنية. وبالتالي لا يوجد مكان لفترات زمنية بالساعة.

هذا هو واحد من أفضل المكونات الإضافية لحجز الفنادق في WordPress التي يمكنك الحصول عليها. وإلا إذا كنت تدير عرضًا بسيطًا يوميًا للأعمال ، فإن هذا البرنامج المساعد سيقوم بالمهمة.

بيرش برس

مكوّن إضافي للحجز على WordPress شامل وسهل الفهم ، يتيح لك حجز المواعيد عن طريق BirchPress إضافة ميزة هائلة مجانية تدعم نظام الحجز عبر الإنترنت من Google إلى موقع WordPress الخاص بك. يمكنهم حجز المواعيد من خلال هذا المكون الإضافي ، ويمكنهم الدفع من خلال بوابات الدفع القياسية مثل PayPal أو بطاقتهم.

والأفضل من ذلك ، يمكن أيضًا أن يكون تقويم الحجز عبر الإنترنت متزامنًا مع حساباتك السحابية أو تقويم Google أو Outlook أو iCal. هناك إشعار بريد إلكتروني جيد يذكرك باستمرار وعملائك بالحجز الذي تم إجراؤه.

WPForms

يعد WPForms أحد أفضل أدوات إنشاء النماذج التي يمكنك الحصول عليها لموقع WordPress الخاص بك. يساعد هذا أيضًا في تسهيل نماذج الحجز الآمن عبر الإنترنت مباشرة من لوحة معلومات WordPress. يمكنك أيضًا دمج هذا المكون الإضافي مع بعض تطبيقات الطرف الثالث الرائعة.

إنهم يتبعون منطقًا رائعًا ، ويمكنك التحكم الكامل فيما إذا كنت تريد إظهار حقول النموذج من المستخدمين. يمكنك التواصل بسلاسة مع خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني التي تستخدمها لإرسال بريد إلكتروني لمشتركي موقع الويب الخاص بك. هذا يدعم بوابات الدفع المختلفة مثل PayPal.

يعد هذا المكون الإضافي لملء نموذج WordPress مثاليًا لنماذج الاتصال أو الحجوزات أو نماذج الاستبيان. يمكن أن يساعدك أيضًا في إرشادك من خلال نماذج التسجيل.

مواعيد سهلة

البرنامج المساعد Easy Appointments WordPress عبارة عن مكون إضافي مجاني ومرن لحجز المواعيد. يمكن أن يساعدك هذا في إضافة العديد من المواقع التي تريدها. يمكنك إضافة العديد من الخدمات التي تقدمها وكذلك الموظفين الذين يعملون لديك. إنه مثالي لمن يدير صالة ألعاب رياضية. لذلك عندما تقوم بإنشاء نموذج حجز ، يمكنك التخصيص عن طريق إضافة العديد من حقول النموذج المخصصة التي تريد إضافتها.

يمكنك أيضًا تخصيص الكثير من الميزات الأخرى مثل إضافة نموذج الحجز إلى أي صفحة أو نشر باستخدام طريقة الرمز القصير. إلى جانب ذلك ، بمجرد إجراء الحجز من خلال المكون الإضافي ، يمكنك إرسال رسائل التأكيد عبر البريد الإلكتروني إلى العملاء ومسؤول الويب والعاملين المحددين.

حجز الفريق

جميع المكونات الإضافية لحجز المواعيد في WordPress مفيدة جدًا وتقع في النطاق المناسب. يعتبر Team Booking Premium هو الأكثر تكلفة من بين كل ما يأتي بعلامة 28 دولارًا. تعد الإصدارات المميزة للأعمال هي الأفضل لأنك تحصل على المقدار المناسب من الميزات بخلاف الإصدارات المجانية والأساسية. يسمح لك هذا المكون الإضافي بالتكامل مع PayPal أو Stripe كبوابات دفع.

كما أنه يعطي بعض التنسيقات المضمنة. إنها تقويم للحجز وتقويم خدمات غير مجدولة وواحد للأحداث القادمة. يمكن دمج هذه الثلاثة مع تقويم Google. هذا البرنامج المساعد لحجز المواعيد مفتوح لإضافة العديد من الحقول التي تريدها أثناء جمع بيانات العميل لإجراء الحجز.

نظام حجز الصالون

تم تصميم المكون الإضافي WordPress لنظام الحجز في Salon حصريًا لصالونات التجميل. إنها خيار استثماري رائع لصالونات الحلاقة ومصففي الشعر ومراكز سبا الأظافر أو الأعمال المتعلقة بالجمال. تم إنشاء هذا على وجه التحديد لأولئك المهنيين المطلوبين بشدة الذين يتعاملون مع العملاء على أساس موعد. تحصل على خيارات الإخطار التي يمكن تسليمها عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم المزامنة مع تقويم Google ، والذي سيظهر تلقائيًا على قناة الحجوزات القادمة. يمكن لأعمال الصالون إضافة حجزهم أو حجوزاتهم من خلال تقويم الواجهة الخلفية أو تقويم Google الخاص بهم. ينشئ هذا المكون الإضافي WordPress أيضًا أكواد خصم أو أكواد قسيمة ، والتي سيتم إضافتها تلقائيًا في صفحة الخروج عندما يدخلها المستخدم.

بخلاف ذلك ، يمكن أن تساعد الرموز القصيرة الموجودة بالفعل في المكون الإضافي في توفير الكثير من الوقت. هذا البرنامج المساعد WordPress سهل الاستخدام ويمكن أن يكون له قواعد حجز غير محدودة لعرض الجدول الزمني الحقيقي للصالون. يمكن أن يحتوي هذا المكون الإضافي على ميزة الترجمة في ما يقرب من 20 لغة ويمكنه إنشاء نموذج ملاحظات.

تقويم الحجز من CM

Creative Minds Booking Calendar هو مكون إضافي لجدولة WordPress يقوم بجدولة الحجوزات والحجز بسهولة. يقوم هذا المكون الإضافي بالعمل مباشرة من موقع الويب. يتأكد من أن مستخدم مسؤول الويب يتحكم في كل شيء بشكل صحيح من إنشاء العديد من التقويمات إلى إصلاح بعض الفترات الزمنية المميزة.

كما أنه يحدد عدد المقاعد المتاحة لحجز أي حدث. يعد هذا المكون الإضافي للحجز مثاليًا لمواقع الويب الخاصة بمنصة حجز الأحداث. يمكنك أيضًا تخصيص نماذج الحجز وتعديل أي طلب.

واحدة من أكثر الميزات جاذبية هي أن هذا البرنامج المساعد ميسور التكلفة جدًا ويأتي بعلامة 39 دولارًا. باستخدام هذا ، يمكنك إنشاء التقويمات والمشرفين ونموذج الموعد مع فترة توافر غير محدودة. يتأكد من أن أفضل رؤية قيد التشغيل ومن أجل ذلك ، يقوم بضبط عرض التقويم كلما كان هناك تغيير في الشاشات أو الأجهزة. يمكنك أيضًا تحرير تسميات البرنامج المساعد ورسائله.

اميليا

البرنامج المساعد للحجز أميليا
البرنامج المساعد للحجز أميليا

Amelia هو  مكون إضافي للحجز في WordPress  سيتجاوز توقعاتك. إنه مكون إضافي مليء بالميزات تم تصميمه لـ WordPress والذي جعل العديد من العملاء سعداء حتى يومنا هذا.

باستخدامه ، يمكنك أداء جميع أنواع المهام المتعلقة بالمواعيد ، وتخصيص عملية الحجز بسهولة ، وحتى إدارة المواعيد لمواقع العمل المختلفة. وجميع أولئك الذين لديهم ترخيص واحد فقط ، لا حاجة إلى أي إضافات.

بالنسبة لأصحاب الأعمال ، تعد Amelia الخيار الأمثل لأنها يمكن أن تركز جميع البيانات في لوحة القيادة. Amelia هي واحدة من أفضل المكونات الإضافية للحجز في WordPress التي يمكنك استخدامها ، بغض النظر عن حجم عملك ، وهي سهلة الاستخدام بشكل استثنائي.

ملخص

من الأفضل اختيار مكونات WordPress الإضافية حيث تقوم خدمات تطوير WordPress بتخصيص كل شيء من أجلك. لديك قائمة بمكونات WordPress الإضافية للاختيار من بينها ، وإذا بدت مرتبكًا أيها هو الأنسب لك ، فابحث عن ميزات المكون الإضافي.

على سبيل المثال ، إذا كنت بحاجة إلى مكون إضافي للحجوزات أو التجارة الإلكترونية ، فإن WooCommerce هو أفضل مكون إضافي. إذا كنت تريد إعداد كل شيء ، ولكنك تريد شيئًا بواجهة ممتازة ، فيمكنك اختيار Bookly. في كلتا الحالتين ، ألق نظرة فاحصة على القائمة أعلاه.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

10 مكونات لمدونة أعمال ناجحة [الدليل الكامل]

كيفية إنشاء مدونة مربحة بميزانية محدودة

5 مقاييس لتقييم جهودك في تسويق المحتوى