10 نصائح حول كيفية البحث عن وظائف المدونات المدفوعة

 كيف تجد وظائف المدونات مدفوعة الأجر

كيف تجد وظائف المدونات مدفوعة الأجر

أصبح التدوين الآن مصدر دخل لكثير من الناس. الوقت ، عندما كان مجرد هواية ، قد مضى الآن ، ويمكن للأشخاص الذين يجيدون الكلمات الآن الاستمتاع بالدفع مقابل فعل ما يحبون.

ومع ذلك ، هناك مشكلة: مع الاهتمام المتزايد بالتدوين ، ينضم المزيد والمزيد من الأشخاص إلى هذا السوق. كيف يمكن لشخص جديد في هذا المجال أن يحصل على وظيفة مدفوعة الأجر رغم كل المنافسة؟

نصائح حول كيف تصبح مدونًا مدفوعًا

كيف عليه أن يبدأ؟

هناك عدة طرق لكيفية الحصول على وظيفة مدونة مدفوعة الأجر . بعضها يتطلب كتابة سيرة ذاتية احترافية ، والبعض الآخر لا يتطلب ذلك. اكتشف كيف دخل الآلاف من المدونين إلى المكانة المتخصصة من مقالتنا ، وربما لن تحتاج حتى إلى استخدام خدمات خدمات كتابة السيرة الذاتية الاحترافية.

# 1- أولاً ، تأكد من أنك تعرف ما تفعله.

قد تعتقد أنه يمكنك أن تكون مدونًا رائعًا فقط بسبب منشوراتك على Facebook ، على سبيل المثال ، الحصول على إعجابات ومشاركات. لكن ليس كل ما يتطلبه الأمر لتصبح مدونًا مدفوع الأجر.

تحتاج إلى جعل قدميك مبللة وبدء مدونتك الخاصة . وبالتالي ، في عملية تشغيله ، ستتعلم جميع الأدوات الأساسية التي يستخدمها المدونون هذه الأيام.

هذه المعرفة ضرورية وتأتي فقط مع الممارسة. لذا ، ابدأ مدونتك الخاصة أولاً. إليك العديد من المقالات التي كتبناها والتي ستساعدك على بدء مدونتك الخاصة:

# 2 - تعرف على كيفية الترويج لمشاركاتك على وسائل التواصل الاجتماعي.

كجزء من التوصية السابقة ، نريدك أن تتعلم كيفية الترويج لمقالاتك عبر الإنترنت. من الأهمية بمكان أن يفهم المدون ما الذي يمس جمهوره ، وما الذي يجعل الناس يرغبون في فتح المقالة وحتى مشاركتها مع أصدقائهم.

وهذا هو نوع المعرفة الذي ستتمكن من تعلمه من الكتب (حسنًا ، ربما القليل فقط) يمكنك التلاعب بالعناوين وإعلانات Facebook والطرق الأخرى للترويج لموادك. ستكون هذه مساعدة كبيرة لك لاحقًا.

# 3 - إعداد محفظة.

يحتاج المدونون إلى محافظ للتحدث نيابة عنهم. في ذلك ، يجب عليك تضمين أفضل مقالاتك. حتى لو لم تنشرها في أي مكان ، فأنت بحاجة إلى إضافتها ، حتى يرى الموظفون المحتملون أسلوبك ، ويشعرون بما إذا كنت الشخص الذي يبحثون عنه.

إذا تم نشر مقالاتك هنا وهناك كمنشورات ضيف ، فيمكنك فقط التقاط لقطات شاشة لها وإرفاقها كصورة في مستند PDF. ضع في اعتبارك جعل المحفظة تبدو جيدة.

# 4. عرض مشاركات ضيف مجانية.

إذا لم تكن قد نشرت مقالات ، ولكنك لا تزال ترغب في إنشاء محفظة رائعة ، فيمكنك حينئذٍ تقديم خدماتك ككاتب إلى مواقع شهيرة مختلفة. إذا كنت ترغب في الكتابة عن التسويق الرقمي أو الأعمال التجارية عبر الإنترنت أو ريادة الأعمال ، فلا تتردد في إرسال عيناتك إلينا ونشرها على موقع Monetize.info

هذا سيجعل اسمك معروفًا وسيجعل القراء يتساءلون من أنت. نتيجة لذلك ، ستزيد من جمهورك حتى قبل أن تحول التدوين إلى وظيفة مدفوعة الأجر.

# 5. إرسال رسائل البريد الإلكتروني.

إذا كنت ترغب في القفز إلى المدونات المدفوعة ، يمكنك البدء بإرسال رسائل بريد إلكتروني تتيح للشركات الكبرى والشركات ورجال الأعمال معرفة أنه يمكنك الكتابة لهم.

يبدو الأمر كما هو الحال مع المكالمات الباردة التي نكرهها جميعًا كثيرًا. ومع ذلك ، فأنت لا تعرف أبدًا متى ستجد صاحب العمل المحتمل على الجانب الآخر من الشاشة. يجب عليك استخدام أداة توعية للمدونين مثل Outreach.buzz

لقد حققت نجاحًا كبيرًا من خلال إرسال رسائل بريد إلكتروني مع محفظتي إلى الشركات. حتى لو لم يرد معظمهم على الآخر ، فمن المرجح أن يتحول ذلك إلى مبيعات. لذا ، فإن عدم المحاولة ليس أفضل قرار لك.

# 6. سجل في مواقع مختلفة لحسابهم الخاص.

واحدة من أفضل الطرق للعثور على وظيفة كمدون هي من خلال مواقع مستقلة مختلفة. واحدة من أكثرها شعبية هي Upwork . يأخذ الموقع رسومًا بسيطة مقابل استخدامه ، ولكنه يوفر لك أيضًا فرصة لمقابلة عملاء رائعين مختلفين للكتابة من أجلهم.

# 7. تواصل مع مختلف المستقلين.

لا تزال الشبكات أحد المبادئ الأساسية التي يمكن أن تساعدك في العثور على وظيفة تدوين جيدة. لذلك ، يجب أن تكون في مكان وجود المدونين وأن تبني علاقات معهم.

لا تكن انتهازيًا أو وقحًا ، بل اهدف إلى بناء شبكة من الأشخاص الذين تجدهم موهوبين ومثيرين للاهتمام. من يدري ربما تجد عمل من خلالهم في يوم من هذه الأيام؟

أحصل على الكثير من الوظائف من اتصالاتي لأن معظم أصدقائي مصممون ويب وعندما يتلقون طلبًا لموقع ويب أو تطبيقًا ، فإنهم يخبرون العملاء عن خدمات الكتابة الخاصة بي.

# 8. كن نشطًا في مجموعات Facebook

بصفتك كاتبًا ، قد ترغب في البدء بالحصول على محتوى ممتع وجذاب على صفحتك ومجموعاتك على Facebook. أنت صاحب الكلمات ، فلماذا لا تعرضها للجمهور العريض؟

يمكنك تنظيم التحديات أو الانضمام إليها ، وكتابة محتوى إبداعي ، والتفاعل مع متابعيك وكل هذا يمكن أن يكون بمثابة ترويج ذاتي. ستلاحظ إذا فعلت كل شيء بشكل صحيح.

# 9. اطلب من أصدقائك إحالتك.

إذا كان أصدقاؤك أو عائلتك يعرفون شخصًا معينًا ، فاطلب منهم إحالتك إلى كاتب عظيم. مرة أخرى ، تعمل الشبكات دائمًا ، حيث من المرجح أن يقوم الأشخاص بتوظيف شخص يعرفونه من خلال شخص ما بدلاً من شخص جديد تمامًا.

# 10. رديت ولينكد إن.

يمكنك أيضًا التحقق من الوظائف على LinkedIn و Reddit. إنها توفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخيارات ، لذلك ستجد بالتأكيد ما تريده.

كونك مدونًا أمر ممتع للغاية ، حيث يتم الدفع لك مقابل القيام بما تحب. لذا ، ادخل السوق بنصائحنا البسيطة واستمتع بالنتائج.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

10 مكونات لمدونة أعمال ناجحة [الدليل الكامل]

كيفية إنشاء مدونة مربحة بميزانية محدودة

5 مقاييس لتقييم جهودك في تسويق المحتوى