13 أداة تدقيق لغوي لجعل مشاركات مدونتك قابلة للمشاركة

 

إذا كنت تقوم بالتدوين لفترة طويلة بالفعل ، فمن المحتمل أنك تعلم أن مجرد تقديم محتوى جيد لا يكفي دائمًا لإنجاح هذا الأمر.

بالتأكيد ، يتم دائمًا تقدير منشورات المدونات الشيقة من قبل الجمهور ، ولكن من أجل مشاركتها فعليًا ، يجب أن يتم ملاحظتها أولاً. وقد يكون جعل جمهورك المستهدف يلاحظ منشوراتك أمرًا صعبًا ، خاصة إذا لم تكن لديك خبرة كبيرة في ذلك.

محظوظ بالنسبة لك ، ليس عليك أن تفعل ذلك بنفسك هذه الأيام. هناك العديد من مواقع الويب المفيدة والأدوات عبر الإنترنت التي يمكن أن تساعدك في جعل مشاركاتك ليس فقط قابلة للمشاركة ولكن أيضًا أفضل بشكل ملحوظ .

فيما يلي أفضل 13 أداة تدقيق لغوي يمكن أن تساعدك في ذلك.

1.الخمسة

قراءة خماسية
قراءة خماسية

Fiverr هو موقع إلكتروني مستقل ، يقدم جميع أنواع الخدمات لكل من الشركات والعملاء من القطاع الخاص. إذا كنت مشغولاً في العمل على مدونتك وتحاول إنشاء محتوى عالي الجودة ، فربما ليس لديك الكثير من الوقت للقيام بكل التدقيق اللغوي بنفسك.

هذا هو المكان الذي يمكن أن يساعد فيه Fiverr:

يمكنك أن تجد هناك مصححين لغويين محترفين على استعداد لمساعدتك بسعر معقول.

2.Quill

ريشة مدقق نحوي
ريشة مدقق نحوي

الممارسة هي أفضل طريقة لتحسين أسلوبك في الكتابة ومهارات التدقيق اللغوي - وهذا ما يمكن أن يساعدك فيه Quill . يحلل النصوص الخاصة بك ويسرد عددًا من الأخطاء الموجودة هناك ؛ ومع ذلك ، فإنه لا يقدم أي تصحيحات محددة ، مما يسمح لك بإجراءها.

على الرغم من أن هذه الأداة لن تكون مفيدة في التدقيق اللغوي السريع والفوري ، إلا أنها مفيدة جدًا للممارسة.

3. مختبرة

Scripted.com
Scripted.com

إذا لم يكن لديك الوقت الكافي لإنشاء محتوى ترفيهي بنفسك ، فيمكن أن يساعدك Scripted . يقوم الكتاب العاملون هناك بإنشاء جميع أنواع المحتوى للمدونات ووسائل التواصل الاجتماعي وما إلى ذلك. الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أنهم يقدمون تخطيط المحتوى أيضًا ، والذي يمكن أن يكون مفيدًا بشكل خاص للمستخدمين عديمي الخبرة.

4. في الوقت المناسب

أداة اختبار A / B على النحو الأمثل
أداة اختبار A / B على النحو الأمثل

Optimizely هي منصة التجارب الرائدة في العالم ، مما يمكّن الشركات من تقديم التجريب المستمر والتخصيص عبر مواقع الويب وتطبيقات الأجهزة المحمولة والأجهزة المتصلة.

Optimizely هي أداة رائعة لاختبار A / B ، مما يسمح لك بتحليل التحويل والفعالية العامة لصفحة معينة أو موقع ويب. إنها أداة سهلة الاستخدام والتخصيص.

5. برنامج الزنجبيل

تطبيق صفحة GingerSoftware
تطبيق صفحة GingerSoftware

الزنجبيل البرمجيات هي شركة الحائز على جائزة الإنتاجية المركزة التي تساعدك على الكتابة بشكل أسرع وأفضل، وذلك بفضل المدقق النحوي ، علامات الترقيم ، و المدقق الإملائي الأدوات التي كشف تلقائيا والكلمات إساءة استخدام الصحيحة والأخطاء النحوية. يعمل Ginger مع أي جهاز أو منصة تفضلها. ما عليك سوى تثبيت تطبيق الإنتاجية على هاتفك أو جهازك اللوحي أو سطح المكتب وتحسين مهارات الاتصال لديك على الفور.

إذا كنت تريد توفير الوقت في التدقيق اللغوي ، فيمكن أن تساعدك Ginger Software في ذلك. في الأساس ، إنه تطبيق محرر نصوص مزود بوظيفة تصحيح الأخطاء المطبعية ، والتي تسمح لك بالكتابة والتحقق من أخطائك في نفس الوقت.

شيء جيد آخر يتعلق به هو وظيفة القارئ: يتم قراءة النص الخاص بك بصوت عالٍ لك ، حتى تتمكن من تقييمه وتغيير الجمل التي تبدو غير مألوفة قليلاً.

6. انقر الكتابة

محرر SlickWrite
محرر SlickWrite

سيوضح لك Slick Write كيف تبدو كتابتك للآخرين. إنه سهل الاستخدام للغاية: يمكنك لصق النص في نافذة خاصة ومشاهدة جميع المشكلات التي تحتها خط بمساعدة الألوان. ربما تكون واحدة من أسرع أدوات التدقيق اللغوي حتى الآن.

7- مقالات النينجا

خدمات تدقيق مقالات النينجا
خدمات تدقيق مقالات النينجا

Ninja Essays Editing هي شركة أخرى تقدم خدمات تدقيق وتحرير عالية الجودة. هذه الأدوات مفيدة للغاية ليس فقط للمدونين المشغولين والأقل خبرة ولكن أيضًا لأولئك الذين لا يتحدثون اللغة الإنجليزية.

بعد كل شيء ، فإن أفضل طريقة لتحديد أخطائك وإصلاحها هي استخدام مساعدة متحدث أصلي.

8. نحوي

أداة التدقيق النحوي
أداة التدقيق النحوي

Grammarly هي أداة ممتازة للكتاب. يحتوي على أدوات تحليلية رائعة ، مما يسمح لك بتحليل وثيقتك. هناك أيضًا أداة تتيح لك التحقق من السرقة الأدبية ، ويمكنك الدفع مقابل استخدام أداة الترجمة عبر الإنترنت لمدة ساعة واحدة.

يجمع Grammarly بين أفضل جوانب التدقيق اللغوي والتدريس والمجتمع في حزمة برامج تحسين الكتابة التي سيكون لها تأثيرات فورية ودائمة عليك ككاتب.

9- تراك مافن

تراك مافن
تراك مافن

قد تكون المنافسة صعبة عندما يتعلق الأمر بالتدوين ، لذا من المهم جدًا مقارنة نفسك بمنافسيك. أداة Track Maven قادرة على القيام بذلك: يقوم هذا البرنامج بتحليل منشوراتك ثم مقارنتها بتلك التي يكتبها منافسيك.

إنها أداة رائعة لأي مدون يرغب في فهم وتقييم نجاح كل منشور قادم. يقدم لك Track Maven تقارير وإحصائيات مفصلة حول نجاح حملتك التسويقية المحتملة.

10.Tweriod

Tweriod
Tweriod

الوقت الذي يتم فيه نشر مشاركات المدونة الخاصة بك مهم جدًا أيضًا. عادة ، يجب أن تكون من ذوي الخبرة الكافية وتجرب كثيرًا للعثور على أفضل وقت لجدولة منشوراتك.

ومع ذلك ، في بعض الأحيان لا يكون ذلك ضروريًا. على سبيل المثال ، تُظهر لك أداة Tweriod متى يكون معظم متابعيك على Twitter متصلين بالإنترنت ، مما يسمح لك بمشاركة منشوراتك أو التغريد عندما يراها معظم جمهورك.

سيسمح لك ذلك بقضاء وقت أقل في العمل مع جمهور Twitter الخاص بك مع التأكد من أن تغريداتك لها أقصى تأثير عليهم.

11- سكايورد

سكاي وورد
سكاي وورد

نحن نعلم مدى أهمية تحديد الجمهور المستهدف لكل مدونة. ومع ذلك ، قد يكون القيام بذلك صعبًا بدون خبرة مناسبة. إذا كنت ترغب في تحديد جمهورك المستهدف بسرعة وفعالية ، ففكر في استخدام أداة Skyword .

تحلل هذه المنصة جمهورك على وسائل التواصل الاجتماعي ، وتزودك ببيانات قيمة وحتى تعرض إنشاء محتوى مصمم خصيصًا لهذا الجمهور. الأمر متروك لك لاختيار ما إذا كنت ستستخدم الخيار الأخير أم لا: في كلتا الحالتين ، ستتلقى جميع الإحصائيات الضرورية حول جمهورك.

12- اختبار البوتات

التدقيق اللغوي
التدقيق اللغوي

و صحح بوت يسمح لك لتدقيق المحتوى بسرعة كبيرة. لا يحتوي على أي ميزات خاصة ولا يقدم أي نصائح مثيرة للاهتمام - فهو مصمم لغرض واحد فقط وهو يحقق هذا الغرض جيدًا.

على الرغم من أنه لن يفيدك بأي طريقة أخرى ، إلا أنه لا يزال أداة رائعة لهؤلاء المدونين الذين يريدون ببساطة مراجعة المحتوى في أسرع وقت ممكن دون تشتيت انتباههم بشيء آخر.

13. Issuu

الإصدار
الإصدار

كما ذكرنا سابقًا ، فإن أفضل طريقة لتحسين جودة المحتوى الخاص بك هي عدم التوقف عن التعلم أبدًا. لهذا السبب قد ترغب في التحقق من أفضل موارد المعلومات التي يمكنك العثور عليها - و Issuu هو أحد هذه الموارد.

في الأساس ، هو عبارة عن مجموعة مختارة من المنشورات والمقالات المختلفة التي كتبها ناشرون متمرسون في جميع أنحاء العالم. يمكن أن تساعدك المقالات التي ستجدها هناك ليس فقط في تحسين جودة المحتوى الخاص بك ولكن أيضًا في إنشاء خطة محتوى مناسبة ، وتعلم كيفية تحقيق أقصى استفادة من الوسائط الاجتماعية الخاصة بك ، وتحسين موقع الويب الخاص بك قدر الإمكان.

المحتوى مكتوب بواسطة أفضل الأفضل ، لذا فهو جدير بالثقة تمامًا ؛ علاوة على ذلك ، فإن موقع الويب نفسه سهل الاستخدام والتنقل. يمكنك قراءة جميع المقالات أو اختيار تلك التي ترتبط ارتباطًا مباشرًا بصناعتك ومكانتك - فالاختيار متروك لك.

استنتاج

كما ترى ، يتطلب الأمر في الواقع أكثر من كتابة محتوى قوي لتصبح مدونًا ناجحًا . بالتأكيد ، قد يكون من الصعب العمل على إستراتيجية الوسائط الاجتماعية الخاصة بك ، وتحسين مُحسّنات محرّكات البحث لديك ، والحفاظ على الجودة العالية للمحتوى الخاص بك في نفس الوقت - ولكن نأمل أن تساعدك هذه القائمة على القيام بذلك.

يمكن أن تساعدك جميع الأدوات المذكورة فيه على تبسيط وأتمتة عملك بشكل كبير. وإذا استمر حدوث خطأ ما ، فيمكنك دائمًا اللجوء إلى خدمات التدقيق اللغوي عبر الإنترنت للحصول على المساعدة.

لا تنس التحقق من مقالتنا 15 من أدوات أتمتة Twitter التي يجب عليك استخدامها ومراجعة الأداة المفضلة للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي - Mass Planner .

نتمنى لك حظًا سعيدًا في التدوين الخاص بك!

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

10 مكونات لمدونة أعمال ناجحة [الدليل الكامل]

كيفية إنشاء مدونة مربحة بميزانية محدودة

5 مقاييس لتقييم جهودك في تسويق المحتوى