كيف أنفقت 1500 دولار على صفقات BlackFriday للتسويق عبر الإنترنت

 الجمعة السوداء - بدأت صفقات Cyber ​​Monday للتو وأنا متأكد من أن صندوق الوارد الخاص بك مليء بالفعل بمئات العروض مع الخصومات.

من السهل أن تنغمس في كل شيء ، لذا من المهم أن تخطط لميزانيتك جيدًا وشراء فقط ما تحتاجه وما يساعدك في عملك.

أقوم بالتسويق عبر الإنترنت لأكثر من 10 سنوات وأنا متسوق مكثف جدًا في يوم الجمعة السوداء ، لذلك أراقب العروض لأسابيع قبل 29 نوفمبر 2019. لا تأخذ كلامي لذلك ، بدلاً من ذلك تحقق من التسويق عبر الإنترنت Black قائمة صفقات الجمعة .

ها هي قائمة مشترياتي ليوم الجمعة السوداء / يوم الاثنين الإلكتروني.

1. أدوات النمو

1.1 OptinMonster بخصم 35٪

لقد استخدمت حلول النوافذ المنبثقة ذاتية الاستضافة لسنوات عديدة ، لكنني قررت استخدام OptinMonster وهو SaaS. من أفضل الخدمات في العالم التي تم تحسينها عامًا بعد عام. أيضًا ، يمكن دمجه بسهولة مع كل من مواقع WordPress ومواقع الويب الأخرى. سترى قريبًا بعض النماذج المنبثقة الجديدة في شبكة مواقعنا .

تفاصيل شراء OptinMonster
تفاصيل شراء OptinMonster

1.2 RafflePress بخصم 35٪

يعد RafflePress أحد أفضل المكونات الإضافية للهبات والمسابقات في WordPress. يسمح لك بتنمية قائمة بريدك الإلكتروني ومتابعي وسائل التواصل الاجتماعي وحركة المرور على موقع الويب من خلال إنشاء مسابقات وهدايا فيروسية . يأتي مع أداة إنشاء السحب والإفلات لإعداد الهبة على الفور.

تفاصيل شراء RafflePress
تفاصيل شراء RafflePress

2. أدوات ودورات تحسين محركات البحث

2.1 SEMrush - خطة جورو مجانية لمدة شهر واحد

أنا مستخدم كبير لـ SEMrush (يمكنك التحقق من مراجعة SEMrush الخاصة بي) لمشاريعي وللعملاء . أستخدم SEMrush لأكثر من 4 سنوات ، أجدد رخصتي كل عام. إذا لم تكن قد استخدمته من قبل أو كنت ترغب في الحصول على مزيد من التفاصيل حول موقع الويب الخاص بك أو منافسيك ، يمكنك تجربته مجانًا لمدة شهر باستخدام هذه الصفقة .

تفاصيل شراء SemRush
تفاصيل شراء SemRush

فقط لتوضيح كل شيء ، لقد اشتريت SEMrush من قبل ولكن إذا لم أكن قد حصلت عليه ، فسأحصل على صفقة مجانية لخطة المعلم لمدة شهر واحد.

2.2 SpamZilla - خصم 30٪

SpamZilla هو مجمع مزاد المجال. يستخدم حوالي 10 مصادر بما في ذلك مزاد Godaddy و NameSnap و Dynadot المزاد وما إلى ذلك ويظهرها بطريقة ودية. يمكنك تصفيتها حسب اللغة ، وحركة المرور ، ومقاييس تحسين محركات البحث ، وما إلى ذلك ، وشراء بعض المجالات الرائعة مع قوة تحسين محركات البحث والعلامات التجارية .. بعضها يبلغ من العمر 24 عامًا أو مع DA يزيد عن 70.

للسجل ، لدي عضوية نشطة في SpamZilla لكنني سأقوم بالإلغاء وإعادة الاشتراك للحصول على خصم 🙂

2.3 مكاسب سريعة على الصفحة (أكثر من 50 نصيحة عملية على الصفحة لتحسين محركات البحث)

أصدر Daniel Cuttridge كتابه الإلكتروني الأول على ON-Page SEO وهو مليء بالنصائح القوية. هناك أكثر من 50 نصيحة حول المخطط ، واستراتيجية المحتوى ، والربط الداخلي ، وبنية الموقع ، والبحث عن الكلمات الرئيسية ، وإمكانية الزحف ، وإشارات المستخدم (مهمة جدًا) ، وتحسين نسبة النقر إلى الظهور ، والمقتطفات المميزة ، وتحسين البحث الصوتي ، وما إلى ذلك.

احصل عليه بخصم 20٪ (20 دولارًا بدلاً من 25 دولارًا) باستخدام رمز القسيمة: BFRIDAY20 حتى الثلاثاء 3 ديسمبر.

تفاصيل شراء كتاب OnPage
تفاصيل شراء كتاب OnPage

3. WordPress الإضافات والسمات

3.1 WP-Rocket بخصم 35٪

يصنع WP-Rocket العجائب من خلال سرعة صفحة موقع الويب الخاص بك. أنا أستخدم هذا المكون الإضافي على جميع شبكة مواقع الويب الخاصة بنا بما في ذلك Monetize.info ومواقع الويب لعملائنا لجعلها يتم تحميلها في أقل من 3 ثوانٍ.

دليل شراء wpRocket
دليل شراء wpRocket

 

3.2 ShortPixel مع 250٪ ائتمانات أكثر

أنا أستخدم ShortPixel لجميع مهام تحسين الصور الخاصة بي. لقد استخدمت سابقًا SmushPro و Imagely لكنني وجدت أن ShortPixel هو الخيار الأفضل وبسعر أفضل. علاوة على ذلك ، يقومون بإنشاء صور .webp مجانًا ويمكنك استخدام WP-Rocket لتسليم صور الويب.

تفاصيل شراء ShortPixel
تفاصيل شراء ShortPixel

3.3 PerfMatters مع خصم 30٪

تعمل PerfMatters بشكل رائع مع WP-Rocket و ShortPixel لزيادة تحسين سرعة موقع الويب الخاص بك. يمكنك تعطيل بعض ميزات WordPress المتخلفة عن السرعة والتي لا تحتاج إليها وتأتي مع مدير نصوص قوي للغاية يسمح لك بتحديد البرامج النصية التي يتم تحميلها في المكان. على سبيل المثال ، يتم تحميل أنماط نماذج جهات الاتصال والبرامج النصية فقط على صفحة الاتصال ، ويتم تعطيل رموز الشرطة بشكل عام وما إلى ذلك.

تفاصيل شراء Perfmatters
تفاصيل شراء Perfmatters

3.4 WP-Astra بخصم 30٪

WP-Astra هو موضوع رائع ، متوافق بنسبة 100٪ مع Elementor الذي يأتي مع تصميمات مصنوعة بالفعل يمكنك استيرادها واستخدامها بسهولة لبدء تشغيل موقعك في غضون ساعات. أنا أستخدمه في الغالب لإنشاء مواقع ويب للعملاء بسرعة ، لقد اشتريت هذا من قبل ولكن لديك فرصة للحصول عليه بسعر مخفض .

تفاصيل شراء WPAstra
تفاصيل شراء WPAstra

3.5 ثيمات StudioPress - خصم 100 دولار

يتم التعرف على السمات التي أنشأها StudioPress في إطار عمل Genesis على أنها ميزات كاملة ويتم تحميلها بسرعة كبيرة وهو أمر لا بد منه في الوقت الحاضر. لقد اشتريت السمات من قبل بالسعر الكامل البالغ 499 دولارًا ولكن لديك فرصة للحصول عليها بسعر 399 دولارًا في يوم الجمعة الأسود هذا.

تفاصيل شراء StudioPress
تفاصيل شراء StudioPress

4. ما أراقبه:

صفقات الجمعة السوداء 2019
صفقات الجمعة السوداء 2019

إذن ما الذي اشتريته يوم الجمعة الأسود هذا أو كنت تخطط لشرائه في يوم الإثنين الإلكتروني؟

أعطني بعض الأفكار في التعليقات أدناه. لا يزال لدي بعض الميزانية المتبقية التي يجب إنفاقها

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

10 مكونات لمدونة أعمال ناجحة [الدليل الكامل]

كيفية إنشاء مدونة مربحة بميزانية محدودة

5 مقاييس لتقييم جهودك في تسويق المحتوى