استراتيجيات لزيادة تسييل موقع الويب الخاص بك في عام 2021

 عزز تسييل موقعك على الويب في عام 2020

عزز تسييل موقعك على الويب في عام 2021

إذا كان لديك موقع على شبكة الإنترنت ، فمن المحتمل أنك تريد كسب بعض المال منه. يمكن أن تكون مدونة شخصية وتريد فقط كسب بعض النقود الجانبية أو موقع ويب لعملك وتريد زيادة المبيعات.

مهما كان نطاق موقع الويب الخاص بك ، فإن الحصول على المزيد من الأموال ليس بالأمر السيئ.

لكن بالنسبة للعديد من الأشخاص ، فإن جلب الأموال من موقع الويب الخاص بهم ليس بالمهمة السهلة. ربما تكون قد جربت بعض الاستراتيجيات المختلفة ، لكنها إما لم تنجح أو توقفت.

إذا كان هذا يبدو مألوفًا ، فلا تقلق - فهناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها لزيادة الإيرادات من موقع الويب الخاص بك في عام 2021.

# 1 - زيادة حركة مرور الويب

من أول الأشياء التي تريد التركيز عليها عند محاولة تحسين جهود تحقيق الدخل زيادة حركة المرور على الويب. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يزورون موقعك ، زادت فرصك في كسب بعض المال منهم ، بشكل أو شكل ما.

من الصعب جني الأموال من موقع ويب ليس به العديد من المشاهدين ، لذا يجب أن تكون زيادة عدد الزيارات أحد أهدافك الأساسية.

كيف يمكنك أن تفعل هذا؟

هناك عدة طرق. أولاً ، يجب التركيز على إنتاج محتوى أفضل. المحتوى هو الملك على الإنترنت ، وإذا كان المحتوى الخاص بك لا يقدم قيمة للقراء ، فستواجه صعوبة في توليد زوار جدد وعائدين.

تأخذ من الوقت لل تخطيط لاستراتيجية التسويق المحتوى ، و كتابة المحتوى عالي الجودة . في كل مرحلة ، اسأل نفسك عن القيمة التي تقدمها ، أو الأسئلة التي تجيب عليها للقارئ.

10 أدلة SEO مجانية كاملة
10 أدلة SEO مجانية كاملة

أثناء قيامك بصياغة هذا المحتوى ، تأكد من دمج أفضل ممارسات تحسين محركات البحث . سيساعدك القيام بذلك على الظهور بشكل أعلى في محركات البحث ونتيجة لذلك ، يجذب المزيد من الزوار.

تتضمن أفضل ممارسات مُحسّنات محرّكات البحث إجراء بحث عن الكلمات الرئيسية واستخدامها في أماكن مثل عنوان مقالة المدونة والمنشور نفسه وعلامات الصور. إذا كنت جديدًا على مُحسّنات محرّكات البحث ، فيمكنك الاطلاع على دليل المبتدئين هذا .

أخيرًا ، انتبه لجهودك على وسائل التواصل الاجتماعي. تعد الوسائط الاجتماعية الآن واحدة من أكبر محركات المرور لجميع مواقع الويب ، وإذا كنت تستخدمها بشكل صحيح ، فيمكن أن تصبح واحدة من مواقع الويب الخاصة بك.

كن نشطًا على منصات مثل Facebook و Twitter و Instagram و Pinterest و YouTube وغيرها. انخرط مع متابعيك وشارك المحتوى القيم الخاص بك وقم بالترويج لمنتجاتك / خدماتك الجديدة. إذا لم يكن لديك الوقت للقيام بذلك بنفسك ، ففكر في تعيين مدير وسائط اجتماعية .

دليل تسويق صفحة الفيسبوك
دليل تسويق صفحة الفيسبوك
دليل التسويق على تويتر
دليل التسويق على تويتر

# 2 - تقديم المزيد للمشتركين لديك

الآن بعد أن أصبح لديك المزيد من الأشخاص القادمين إلى موقع الويب - أو ستفعل ذلك قريبًا - يمكنك البدء في التركيز على تحسين جهود تحقيق الدخل.

إذا كان موقعك يحتوي على مكان يمكنك من خلاله جمع المشتركين ، فابحث عن طرق لجعل هذا الأمر أكثر جاذبية. قد يكون هذا هو جعل رسالتك الإخبارية أطول ، أو تقديم خصم أكبر ، أو إضافة المزيد من الامتيازات للانضمام.

أفضل 10 إضافات لقائمة بريدية في WordPress للحصول على المزيد من المشتركين
أفضل 10 إضافات لقائمة بريدية في WordPress للحصول على المزيد من المشتركين

اشتراكاتك عبارة عن قائمة بالأشخاص المهتمين بمنتجك أو خدمتك ، وعلى هذا النحو ، فهم من أفضل الأماكن لاستهداف المبيعات المتكررة. من خلال تقديم حوافز إضافية ، ستجذب المزيد من الأشخاص للانضمام وزيادة عدد الأشخاص الذين يمكنك تقديم عروضهم لهم.

# 3 - ضع إعلانات أفضل

لأولئك منكم الذين يعرضون الإعلانات على موقع الويب الخاص بك ، ضع في اعتبارك الإعلانات التي تعرضها. إذا قمت بتشغيل إعلانات لا تتعلق بموقعك على الويب ، أو حتى معلوماتك السكانية ، فستواجه صعوبة في كسب المال منها.

تحدث مع شركائك في الإعلانات وتأكد من اختيار الإعلانات على موقع الويب الخاص بك بشكل أكثر تحديدًا لجمهورك.

أفضل 10 شبكات إعلانية مدفوعة - 2020
أفضل 10 شبكات إعلانية مدفوعة - 2020

بالإضافة إلى عرض إعلانات مناسبة بشكل أفضل ، يجب أن تنظر أيضًا في المكان الذي تضع فيه الإعلانات. اختبر بعض المواقع المختلفة على موقع الويب الخاص بك - الشريط الجانبي ، في منتصف المحتوى ، قبل الفيديو - واعرف أيها يعمل بشكل أفضل. سيؤدي الجمع بين الإعلانات ذات الاستهداف الأفضل مع موضع الإعلان الأفضل إلى المزيد من النقرات وبالتالي المزيد من الأرباح.

# 4 - انقسام اختبار دعواتك للعمل

الشيء الثالث الذي يمكنك القيام به هو اختبار كيف تحاول تحويل الناس . في مكان ما على موقعك من المحتمل أن يكون لديك بعض العبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء.

قد يكون هذا نموذجًا بسيطًا على جانب موقع الويب الخاص بك يقول "اشترك في النشرة الإخبارية لدينا" ، أو رابط في الجزء السفلي من مقال حيث يمكنهم إجراء عملية شراء ، أو حتى مجرد مطالبة الأشخاص بترك تعليق على منشور مدونتك . لحمل المزيد من الأشخاص على إكمال هذه الإجراءات ، ستحتاج إلى إجراء بعض الاختبارات.

إذا لم تكن قد سمعت عن اختبار الانقسام ، فهذا يحدث عندما تنشئ نسختين متشابهتين من صفحة ويب ، كل منهما به اختلافات طفيفة ، وتعرض أحدهما عشوائيًا للزائرين عندما يأتون إلى موقعك. بمرور الوقت ، يمكنك تتبع الصفحة التي تحقق أداءً أفضل ، ومعرفة التغييرات التي أدت إلى زيادة التحويلات.

يمكن أن يكون اختبار الانقسام مفيدًا جدًا للعثور على أفضل عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء.

على سبيل المثال ، في إصدار واحد من الصفحة ، يمكن أن يكون لديك نافذة منبثقة تطلب من الأشخاص الانضمام إلى رسالتك الإخبارية.

في الصفحة الأخرى ، لديك نموذج للانضمام إلى النشرة الإخبارية في أسفل المقالة. بعد زيارة عدد كبير من الأشخاص لهذه الصفحة ، يجب أن تكون قادرًا على معرفة الطريقة التي نجحت بشكل أفضل واستخدام تلك الطريقة من الآن فصاعدًا.

يُعد اختبار الانقسام طريقة رائعة لتحسين تحويلاتك ، وهو أمر ضروري لتحسين جهود تحقيق الدخل. لمزيد من المعلومات حول البدء في اختبار الانقسام ، راجع هذا الدليل .

# 5 - افعل أقل لتحصل على المزيد

إحدى المشكلات التي يواجهها الكثير من مالكي مواقع الويب هي أنهم يستثمرون الكثير من مواقع الويب الخاصة بهم. سيأتي الزائر إلى صفحته ويرى على الفور نافذة منبثقة تطلب عنوان بريده الإلكتروني. بعد إغلاقه ، يرون نفس النموذج على جانب الصفحة وفي منتصف المقالة.

إلى جانب هذا الطلب ، هناك أيضًا إعلانات في جميع أنحاء الصفحة والعديد من الروابط التابعة. كل هذا مبالغ فيه ويتضح أن السبب الوحيد لوجود الصفحة هو كسب المال وليس مساعدة القارئ.

للاستفادة بشكل أكبر من جهود تحقيق الدخل ، فكر في تقليصها. اختر واحدًا أو اثنين ، ثم استخدمهما باعتدال في جميع أنحاء موقع الويب.

في كثير من الحالات ، ستجد أن القليل يعني الكثير وأن إزالة بعض جهود تحقيق الدخل يمكن أن يساعدك بالفعل في كسب المزيد من المال.

# 6 - ابحث عن طريقة تحقيق الدخل المناسبة لك

عندما يتعلق الأمر باختيار طرق تحقيق الدخل لموقعك على الويب ، فلا توجد إجابة واحدة صحيحة. سيعتمد ذلك على نوع موقع الويب الذي تديره ، ومن هو جمهورك المستهدف ، ومقدار العمل الذي ترغب في القيام به فيه.

على سبيل المثال ، يمكن أن يكون إرسال رسالة إخبارية إلى المشتركين طريقة رائعة لجذب العملاء العائدين . ومع ذلك ، فإنه يتطلب عملاً أكثر من مجرد وضع إعلان على موقع الويب الخاص بك.

من ناحية أخرى ، يمكنك إدارة شركة سباكة محلية ، ولن يكون إرسال رسالة إخبارية الطريقة الأكثر فعالية بالنسبة لك. بدلاً من ذلك ، قد ترغب في التركيز على العبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء.

لذلك عندما تبحث عن طرق لتعزيز جهود تحقيق الدخل ، فكر أولاً فيما إذا كنت تستخدم الوسائل الصحيحة. من المحتمل أن يؤدي القيام بعمل جيد في خيار تسييل مناسب إلى نتائج أفضل من القيام بعمل رائع في اختيار تسييل غير مناسب لك.

استنتاج

بعد أن تختار الاستراتيجية التي تريد اتباعها ، يمكنك حينئذٍ أن تجعلها فعالة قدر الإمكان.

نأمل أن يكون الدليل أعلاه قادرًا على إعطائك بعض المؤشرات حول كيفية القيام بذلك ، وقبل فترة طويلة ستبدأ في رؤية زيادة في الإيرادات من موقع الويب الخاص بك.

اسمحوا لي أن أعرف في نموذج التعليقات أدناه كيف يمكنك تحقيق الدخل من موقع الويب الخاص بك وما هي الطريقة الأفضل بالنسبة لك.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

10 مكونات لمدونة أعمال ناجحة [الدليل الكامل]

كيفية إنشاء مدونة مربحة بميزانية محدودة

5 مقاييس لتقييم جهودك في تسويق المحتوى