كن يُنظر إليك كخبير في 5 خطوات سهلة

 

لماذا من المهم أن يُنظر إليك كخبير؟

ليس عليك أن تكون خبيرًا في التدريس ، وهذا صحيح. علاوة على ذلك ، من الذي يحدد "الخبير" على أي حال؟ ولكن إذا كنت تريد أن تصبح سلطة في مجال تخصصك ، فيجب أن يُنظر إليك على أنك خبير.

هذا أسهل بكثير. بافتراض أنك جيد بالفعل في مهنتك ، فإن بعض الاقتباسات من العملاء السابقين جنبًا إلى جنب مع بعض منشورات المدونة أو البرامج التعليمية المتعمقة كافية لمنحك المصداقية لكتابة كتابك.

مجرد حقيقة أنك تكتب كتابًا أو تبدأ مدونة ستوصلك إلى منتصف الطريق.

عنجد.

قم بتسمية كتابك ، وقم بإعداد صفحة مقصودة ، ثم ابدأ في مناداة نفسك بمؤلف "xxxx". سيأخذك الناس بجدية أكبر حتى قبل نشر كتابك.

1. انضم إلى المنظمات التجارية ذات الأسماء الرسمية.

أنت بحاجة إلى مؤشرات مصداقية ليأخذك الناس على محمل الجد. العضوية في مجموعة سريعة وسهلة. يمكن للمصممين الانضمام إلى الرابطة الوطنية لمتخصصي Photoshop. إن إدراج هذه العضوية ، على الرغم من أنها تكلف 100 دولار فقط في السنة ، يضيف مصداقية.

2. اقرأ ولخص أفضل ثلاثة كتب مبيعًا حول موضوعك.

لا توجد أفكار أصلية تمامًا. كل ما تقرأه يعتمد على شيء آخر. لذا خذ مفاهيمك المفضلة من هذه الكتب واكتبها من وجهة نظرك الخاصة. حول هذه إلى مشاركات بلوق. لا يتطلب الأمر سوى عدد قليل من منشورات المدونة القوية حتى يدرك القراء أنك خبير (المزيد عن ذلك لاحقًا).

يجب قراءة الكتب لكل رائد أعمال في التجارة الإلكترونية [+ ملخصات الفيديو]
كتب يجب قراءتها لكل رائد أعمال في التجارة الإلكترونية [+ ملخصات الفيديو]

3. اكتب لمواقع ومجلات أخرى.

يتم تمويل معظم المواقع الإخبارية من خلال الإعلانات ، مما يعني أنها بحاجة إلى أسباب جديدة للزوار لمواصلة العودة لمشاهدة إعلاناتهم وقراءة محتواهم. بالنسبة إلى مواقع الأخبار التقنية ، يعني هذا ما يصل إلى اثنتي عشرة مقالة جديدة في اليوم.

تنبيهات جوجل ضيف النشر

إن نشر مشاركة أو رأي ضيف أمر سهل بشكل مدهش - طالما لديك ما تقوله. المنشورات الأكبر حجمًا والأكثر احترامًا ، مثل Inc أو Forbes ، ستستغرق المزيد من العمل ، لكن هذا لا يعني أنه لا يجب عليك المحاولة. ألن تبدو سيرتك الذاتية رائعة لتقول إنك كتبت للنشر الرائد في مجال عملك؟

4. إلقاء محاضرة في إحدى الجامعات المحلية والمكاتب المحلية للشركات الكبيرة.

لقد تحدثت عن التصميم والكود والتسويق في جامعة Boise State University ، ليس كأستاذ ، ولكن بدلاً من ذلك كمتحدث في Boise Code Camp ، وهو مؤتمر يُعقد في الجامعة كل عام. لا يزال بإمكاني القول أنني تحدثت في الجامعة. يمكنك تمديد هذا لإجراء محادثات في شركات معروفة أيضًا. يستضيف مكتب Microsoft في Boise مجموعة مطورين كل شهر. إذا كنت تتحدث في هذا - وهو ليس صعبًا - فقد تحدثت في Microsoft.

5. انضم إلى المنتديات والمجتمعات عبر الإنترنت في مجال تخصصك

سيؤدي الانضمام إلى واحد أو اثنين من المنتديات الكبيرة في مكانتك والإجابة على أسئلة المستخدم إلى زيادة عدد مشاركاتك وسيُنظر إليك على أنك الشخص الذي يعرف الشيء حقًا.

أفضل جزء هو أنك لست مضطرًا للإجابة على سؤال لا تعرف إجابته بعد. كما يمكنك القيام بذلك عبر الإنترنت لديك كل الوقت في العالم لإجراء البحث وكتابة إجابة مفصلة رائعة أو حتى برنامج تعليمي خطوة بخطوة.

إذا كنت تعمل في مجال التمويل ، يمكنك الانضمام إلى مجتمع تمويل InvestOpen.com . لأفكار المنتدى الأخرى فقط اكتب اسمك المتخصص + المنتدى في google. على سبيل المثال "منتدى الفوركس" سيعرض لك قائمة جيدة من المنتديات في الفوركس التي يمكنك الانضمام إليها.

6. Piggyback على أشخاص آخرين للصحافة (مكافأة)

لقد تمت الإشارة إلي أو اقتباسات في TechCrunch و Mashable و The Next Web والكثير من المدونات الشهيرة الأخرى ، لكن لم يكن أي منها يتحدث عني بشكل مباشر. لقد أصبحت صديقًا جيدًا للأشخاص الذين يديرون Gumroad (مزود التجارة الإلكترونية الخاص بي) وأقوم بالترويج لمنتجهم في أي فرصة أحصل عليها.

المراسلون لا يطرقون باب منزلي للكتابة عني ، لكنهم يكتبون عن Gumroad في كل مرة يقومون فيها بجمع التمويل أو تحقيق إنجازات رئيسية. تحتاج كل من هذه القصص إلى اقتباسات من مستخدمي Gumroad ، ويقوم فريق Gumroad دائمًا بإحالتها إلي.

أستطيع الآن أن أقول إنني ظهرت في كل تلك الأماكن. لا شيء من هذا لخداع الناس أو تضليلهم ، فقط لإظهار المستوى الضروري من الخبرة حتى يأخذ الناس كتابك ومحتواك على محمل الجد.

7. المشاركة في جولات الخبراء (مكافأة 2)

تقرير الخبراء هو عبارة عن مجموعة من الاقتباسات أو المقابلات من قبل أشخاص مؤثرين في مجال تخصصك. يجب أن يكون كل مشارك شخصًا يتمتع ببعض السلطة في مجالك وأن يكون لديه ما يساهم به لقرائك.

يُنظر إليه على أنه خبير

تحظى تقارير الخبراء بالكثير من الاهتمام مؤخرًا. إذا لم تكن قد شاركت في واحدة ، فأنا متأكد من أنك رأيت على الأقل يتم تمريرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو حتى العثور عليها على موقعك المفضل.

و معظم عمليات الاعتقال فعالة تشكل سؤالا محددا جدا أن الخبراء يمكن أن تستجيب بسهولة ل. يجب أن يكون سؤالًا يهتم الناس بالإجابة عليه.

استنتاج

لا يوجد ناد خاص كان علي الانضمام إليه قبل أن أبدأ العمل على كتابي. لست مضطرًا إلى ذلك أيضًا. ما عليك سوى تعليم ما تعرفه وإضافة أكبر عدد ممكن من مؤشرات المصداقية والبدء في العمل. تجاهل أولئك الذين يقولون أنك لست مؤهلاً.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

10 مكونات لمدونة أعمال ناجحة [الدليل الكامل]

كيفية إنشاء مدونة مربحة بميزانية محدودة

5 مقاييس لتقييم جهودك في تسويق المحتوى