8 أخطاء في التدوين ارتكبتها يمكن أن تقتل نجاحك العام

 8 أخطاء في التدوين ارتكبتها يمكن أن تقتل نجاحك العام

8 أخطاء في التدوين ارتكبتها يمكن أن تقتل نجاحك العام

إذا كان هناك شيء واحد تعلمته فهو أنه لا يوجد أحد مثالي. الجميع يرتكبون أخطاء وهذا صحيح بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالتدوين.

أقول هذا لأن هناك الكثير من المدونين المحترفين مثلي ، الذين يتصدرون لعبتهم ولكنهم لم يكونوا دائمًا الكرز والجبن. لقد ارتكبوا أخطاء ، لقد ارتكبت أخطاء ؛ إذا كنت مؤسسًا ، فقد ارتكبت أخطاء وإذا كنت تتطلع إلى البدء ، فسوف ترتكب أخطاء.

انها مجرد جزء من اللعبة. يطلق عليه بسهولة منحنى التعلم . لقد اختبرت هذا في كل جانب من جوانب حياتي تقريبًا عند تجربة شيء جديد. أعتقد أن التحدي الأصعب بالنسبة لي هو محاولة فهم النساء. ما زلت أعاني من ذلك ، لكن هذه قصة أخرى 🙂

إليك 8 أخطاء فظيعة ارتكبتها  ويمكنك التفكير فيها إما لأنك فعلت الشيء نفسه أو تحتاج إلى التعلم منها لمساعدتك في السيطرة بشكل أفضل على العجلة عندما تدخل في منحنى تعلم التدوين .

1. حاولت أن أفعل شيئًا لم أكن متحمسًا له

بالنسبة لأولئك الذين يعرفونني ، فأنا لست مهتمًا بأي حال من الأحوال بفقدان الوزن. أريد أن أحافظ على لياقتي ولكن الكتابة عنها موضوع مختلف. من فضلك قل لي لماذا بعد سماع أن فقدان الوزن كان HOTT ، قمت بإنشاء مدونة حول مكانة واشتريت بعض مقالات PLR؟

عليك أن تعرف ما تحب التحدث عنه تمامًا ولا يمكنك الحصول على ما يكفي منه. شيء سوف تتحدث عنه أذن شخص ما. هل يمكنك التفكير في أي شيء لنفسك؟

موقعي ، على الرغم من أنه يحصل على حركة مرور ، يعد إخفاقًا كبيرًا في كتابي ولكن لمجرد أنني لست متحمسًا له لا يعني أنه يجب أن يضيع ؛ وهو ما يقودني إلى حالتي ونقطتي التالية.

2. لم تنظر في توظيف مساعدين

لقد نشأت الطفل الوحيد ، لذا فإن اللعب بالألعاب وألعاب الفيديو بنفسي تم إصلاحه في حياتي البالغة لأنني أرغب في إنشاء مدونات وتشغيلها بنفسي. لاحظ قلت بلوق. تحدث عن ذلك بعد قليل.

بعد قراءة كتاب رائع يسمى  أسبوع العمل لمدة 4 ساعات ، والاستماع إلى عدد قليل من المدونات الصوتية من المدونين الناجحين الآخرين الذين استخدموها كثيرًا وإجراء محادثة رائعة مع صديق ، تم إصلاح ذهني. ماذا قال لي؟

أخبرني أن لدي القدرة على إنشاء إمبراطورية ولكن عدم وجود مساعدة من شأنه أن يعيق نجاحي.

في النهاية توصلت إلى توظيف مساعدين لتشغيل مُحسّنات محرّكات البحث وتشغيل بعض المهام الشاقة الأخرى التي أكره القيام بها ؛ الآن لدي شعور بأنني أصبح مساعد مدمن.

3. كان يحاول تشغيل الكثير من المواقع

هذه مشكلة أواجهها منذ شبابي. تحاول أن تفعل الكثير في وقت واحد. كان لدي في وقت ما 7 مدونات على ما أعتقد. اتصلت بنفسي بتشغيل كل هذه الأشياء في نفس الوقت لأنني كنت أقوم بإنشاء محتوى لهم جميعًا.

كما يمكنك أن تتخيل ، يجب أن يكون هذا كثيرًا جدًا بالنسبة لرجل واحد. أدركت ما كان شغفي وانفصلت عن كل مدونة ببطء. إنها مثل المشاهد في أفلام الشرطي عندما يخبرون المجرم أن يضع المسدس ببطء.

لقد توقفت منذ ذلك الحين عن العمل في 4 ، وأعطيت 1 لأحد أفراد الأسرة وركزت تركيزي الرئيسي على 2. سيتم تشغيل الأربعة الذين توقفت عن العمل في النهاية بواسطة مساعدين يتعاملون مع كتابة المقالات. يمكنك أيضًا التفكير في بيع المدونات التي لا تريد التركيز عليها.

4. لم تفعل أي بحث عن الكلمات الرئيسية

أثناء تشغيل كل هذه المواقع ، لم أجري بحثًا مناسبًا عن الكلمات الرئيسية . لا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب أنني لم أعرف كيف أفعل ذلك أو لأنني اعتقدت أنني أعرف ما أفعله. إذا كانت لديك نفس المشكلة ، فتأكد من مراجعة دليل بحث الكلمات الرئيسية الخاص بنا .
في كلتا الحالتين ، لم أحصل على النتائج التي توقعتها.

كما قلت سابقًا ، ليس عليك القيام بكل العمل. لقد تعلمت هذا بالطريقة الصعبة بعد أن أمضيت أيامًا في تكوين مدونة في مكان لا يوجد فيه منافسة.

لاحقًا ، اكتشفت أنه لا توجد منافسة لأن تكاليف الدفع لكل نقرة بالكاد كانت 0.00 دولار. أعتقد أنهم كانوا مثل سنتان للنقرة. بالنسبة إلى المبتدئين ، هذا يعني أنني أحصل على نسبة 2 سنت في كل مرة ينقر فيها شخص ما على إعلان على الموقع. كان هذا فاشلاً.

وجهة نظري هي أنه كان يجب أن أحصل على مساعد من ذوي الخبرة في البحث عن الكلمات الرئيسية للقيام بذلك نيابة عني. مجرد نصيحة؛ المساعدون ليسوا معبرون كما يعتقد الكثيرون. يمكنك الحصول على مساعد جيد على oDesk مقابل 2 دولار إلى 4 دولارات للساعة يعرف أشياءهم.

5. حاولت بيع العديد من المنتجات المختلفة

عندما ترى أن لدي العديد من المدونات ، يمكنك تخيل عدد المنتجات التي كنت أحاول بيعها عبر الإنترنت. هناك الملايين من المنتجات للبيع ولكن هذا لا يعني أنه يتعين عليك بيعها جميعًا. لسوء الحظ ، لم أكن أعرف ذلك.

مع مرور الوقت ، تعلمت القليل من كتابة الإعلانات واكتسبت القدرة على تحديد صفحة مبيعات جيدة. ساعد هذا كثيرًا في العثور على منتجات جيدة في السوق. هذا جزء من منحنى التعلم بالمناسبة. لمجرد أنه يقول ، الشراء الآن لا يعني أنهم سيفعلون ذلك.

في البداية ، سأركز أكثر على تقديم المحتوى وبناء ما يلي. هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها فتح الباب أمام نجاح التدوين النهائي.

6. كان يركز بشكل كبير على كسب المال

أعتقد أنني وقعت في ضجيج  كسب المال عبر الإنترنت ، لدرجة أنني أجبرت نفسي على الانتحار على المدونة.

كنت أركز بشدة على وضع الإعلانات على موقعي وكسب المال ، وأعتقد أن ذلك أخذ من المحتوى الخاص بي الذي كان من المفترض أن أقدمه لقرائي.

بعد الاستماع إلى أحد أشهر المدونين في هذا المجال ، قررت إزالة الإعلانات من موقع الويب الخاص بي. هذا يجبرني على ابتكار طرق إستراتيجية أخرى لكسب المال من مدونتي وعملها.

في النهاية سأضع إعلانات على موقعي ولكن تمامًا مثل القبلة الأولى لصديق وصديقة ، سأفعل ذلك عندما أشعر أن الوقت مناسب 🙂

7. لم أكتب مشاركاتي مع القارئ في الاعتبار

كل هذا التركيز على جني الأموال أخذ حقًا من كتابتي للمحتوى الجيد . كنت سأنتقل من كتابة منشور مدونة إلى التحقق من حسابات الأفلييت الخاصة بي لمعرفة ما إذا كنت قد أجريت عملية بيع.

من المؤكد أنه لا يوجد شيء مثل الاستيقاظ ورؤية أنك جنيت المال أثناء نومك ، في البداية ، عليك أن تبني نفسك و / أو علامتك التجارية. بمجرد أن يعرفك الناس ويثقون بك ، سيشترون منك. هل تشتري قلادة ذهبية من رجل في الشارع لأنه يقول ذهبها؟ على الاغلب لا. ضع نفسك مكان قرائك.

بمجرد أن تغلق عينيك وتتخيل نفسك كمستقبل للمحتوى الذي تنتجه ، ستفكر بشكل مختلف تمامًا. أفعل هذا قبل كل بث بريد إلكتروني ومشاركة مدونة.

8. لم يكن مهتمًا بالتواصل على الإطلاق

كما قلت سابقًا ، لقد نشأت الطفل الوحيد الذي يكاد يخولني أن أكون أنانيًا وأريد أن أفعل كل شيء بنفسي. إنه مقرف ، لكن هذا هو الحال تمامًا.

قد تكون محاولة أن تصبح مدونًا محترفًا صعبة في بعض الأحيان وتستغرق وقتًا ، ولكن إذا كنت تتواصل مع مدونين آخرين ، فإنك تزيد من فرصك في الانتقال إلى المستوى التالي بشكل أسرع.

هذه أول مشاركة لي على مدونة أخرى خارج المناجم ويجب أن أقول ، لقد بذلت كل ما لدي لأنني أريد أن يشعر القارئ بما مررت به. هذه هي خطوتي الأولى في التواصل على أمل بناء علاقات دائمة في جميع أنحاء العالم من خلال التدوين .

الغرض من التواصل هو التعرف على الأشخاص والحصول على اسمك و / أو علامتك التجارية على طرف كل لسان ممكن. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يتحدثون عنك كان ذلك أفضل ؛ ما لم يكن حديثهم سيئًا ولكنك تفهم النقطة.

قد يستغرق الأمر الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك ولكن 99 ٪ من جميع الأشخاص الناجحين اضطروا إلى الخروج من منطقة الراحة الخاصة بهم في وقت أو آخر. هل توافق؟

ختاما…

هذه 8 أخطاء ارتكبتها منذ البداية وحتى بضعة أشهر مضت. أعتقد أنه يمكنك القول إنها كانت رحلة برية بالنسبة لي. من إنشاء المدونات التي تربح نصف فلس في اليوم إلى إنشاء مدونة لا تحتوي على إعلانات مهمة ، ومع ذلك فأنا أكسب المال كل يوم على الإنترنت.

لقد كانت رحلة طويلة ولكن منحنى التعلم كان مطلوبًا وأنا الآن في طريقي إلى الأمام.

ما هي الأخطاء التي ارتكبتها حتى الآن؟ شاركها معنا ودعنا نناقش محاولة تحسين أنفسنا.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

10 مكونات لمدونة أعمال ناجحة [الدليل الكامل]

كيفية إنشاء مدونة مربحة بميزانية محدودة

5 مقاييس لتقييم جهودك في تسويق المحتوى