أصبح تحقيق الدخل من مدونتك أسهل مع ART


أصبح تحقيق الدخل من مدونتك أسهل
أصبح تحقيق الدخل من مدونتك أسهل


اقترب عام 2020. لا أعرف عنك لكن بدا وكأنه عام المستقبل ، بالأمس فقط. للأسف ، لا تزال حضارتنا تتقدم نحو بعض أهدافنا من الماضي.

نحن نتعامل مع قضايا العدالة الاجتماعية واحتكارات الشركات ومعدلات الوفيات المرتفعة بسبب السمنة والأمراض التي يمكن الوقاية منها. الاحتباس الحراري لم يتم حلها بعد. ديننا القومي في التريليونات. والمثير للدهشة أن بعض الناس ما زالوا يستخدمون بلاك بيري.

التنبؤات أخطأنا تمامًا

في عام 1943 ،  اقترح رئيس شركة IBM Thomas Watson أن طلب المستهلك على منتج شركته كان محدودًا في أحسن الأحوال . "أعتقد أن هناك سوقًا عالمية ربما لخمسة أجهزة كمبيوتر ."

في عام 1950 ، قدمت وكالة Associated Press بعض التوقعات حول عام 2020. وتوقعوا أن تكون المرأة المتوسطة "أطول من ستة أقدام" و "ترتدي حذاء مقاس 11" بحلول عام 2020.

توقعت مجلة Futurist ، التي نُشرت في عام 1967 ، أنه "بحلول عام 2020 [قد] يكون من الممكن تربية أنواع ذكية من الحيوانات ، مثل القرود ، التي ستكون قادرة على أداء العمل اليدوي ... تلك المنازل التي لا تحتوي على روبوت في خزانة المكنسة قرد حي للقيام بالتنظيف ".

لم يكونوا مخطئين تمامًا .

في عام 2005 ، اقترح راي كورزويل أن "الروبوتات النانوية القادرة على دخول مجرى الدم" لتغذية "الخلايا واستخراج النفايات ... ستجعل النمط الطبيعي لاستهلاك الغذاء البشري عتيقًا."

وأبلغت   مجلة تايم في عام 1966 التوقع الأكثر إثارة للصدمة على الإطلاق ، حيث ذكرت أنه بحلول عام 2020 ، "ستنتج الآلات الكثير بحيث يصبح كل فرد في الولايات المتحدة ، في الواقع ، ثريًا بشكل مستقل."

كيف كانوا مخطئين ؟!

الأمريكيون يعانون من الاكتئاب والسمنة أكثر من أي وقت مضى. ومع ذلك ، يمكننا استخلاص بعض الاستنتاجات الواضحة حول ما يحدث عبر الإنترنت. سئم المستهلكون الأخبار الكاذبة والمشاهير المزيفون والحلول الوهمية لمشاكل حقيقية.

يبدو أن عام 2019 يقترب ليكون عام "الأصالة" ، وربما يجلب عام 2020 نوع المستقبل الذي كنا نأمله جميعًا. مستقبل مليء بالتقدير الحقيقي والإثارة للحياة. مكان يستطيع فيه الناس إعالة أسرهم ، من خلال فعل ما يحبونه وهم مرتاحون في منازلهم.

لا يقتصر الأمر على امتلاك معظم الأمريكيين لأجهزة الكمبيوتر والوصول إلى الإنترنت ، ولكن لدينا أيضًا هواتف ذكية وحتى ساعات Apple.

في عام 2018 ، رأينا كل شخص تقريبًا واستيقظت أمهاتهم ، معترفة بالوعي بالتحديات الاجتماعية الحالية والمناخ الثقافي.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك 15 مليون أمريكي يعملون لحسابهم الخاص ، بدوام كامل. وفقًا لتقرير FreshBooks لعام 2018 ، سيرتفع هذا العدد إلى 27 مليون أمريكي يعملون لحسابهم الخاص بحلول عام 2020.

أن تكون حقيقيًا هو مفتاح تحقيق الدخل في المدونة

أن تكون حقيقيًا يبدو واضحًا جدًا. ومع ذلك ، فإن الأمر ليس بهذه البساطة التي قد يبدو عليها. يفقد المستخدمون المعاصرون التواصل مع التفضيلات والمعتقدات الأصلية كنتيجة للتعلم الآلي.

نظرًا للطبيعة التفاعلية لعالمنا اليوم ، فإننا نتأثر باستمرار بالمحتوى الذي نتعرض له . من المعلنين إلى أصدقائنا وأفراد عائلاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي ، يزداد تشتت انتباهنا أكثر وأكثر.

من خلال مشاركة المعتقدات والتفضيلات والتصورات مع خوارزميات الذكاء (أو محركات البحث) ، نسمح لأنفسنا بأن نكون مشروطين بمصادر خارجية.

نحن نقوم بتغذية المحتوى أو "المقترح" ، بغض النظر عن التفضيلات الحقيقية. يتم جمع البيانات بناءً على التفضيلات السابقة ، ثم يتم إغراءنا بمحتوى متحيز مماثل دون أن نميل بشكل طبيعي إليه. 

الخوارزميات هي قواعد بيانات أبحاث المستهلك. ضع في اعتبارك هذا ، إذا قدمت للطفل إمكانية الاختيار بين قطعة حلوى وشريحة بطيخ ، فعادة ما يختار أحدهما.

الخيار الثالث هو عدم اختيار أي من الخيارين ، لكن هذا نادر لأن الأطفال يحبون الأشياء الحلوة. إذن ماذا لو افترضت أن الطفل الذي يختار الحلوى لا يحب الفاكهة؟ سيكون الخيار التالي الذي ستقدمه لهم بين عنصرين يشبهان الحلوى ، ربما كعكة الشوكولاتة والنجوم.

ولكن ماذا لو كان الطفل يحب الفاكهة وليس البطيخ؟ ثم يتم تحريف جميع البيانات التي تم جمعها من كل سيناريو ذي صلة . الخوارزميات تعمل بالمثل.

ربما يمر المستخدم بيوم سيئ ويقرر البحث عن الأخبار المحلية حول الجريمة المحلية. تسجل الخوارزمية هذه البيانات وتبدأ في تمييز هذا النوع من المحتوى على موجز المستخدم في كثير من الأحيان.

تعد معرفة كيفية عمل الخوارزميات مفيدة عند تحقيق الدخل من مدونة ، ومع ذلك ، يمكن أن تكون ضارة لشخص يستخدم خوارزمية فقط لأغراض الإلهاء أو الاستهلاك.

كيف تعمل الخوارزميات

لقد أدى الذكاء الاصطناعي بلا شك إلى إشعال النار وراء التحديات الحالية التي نواجهها كمجتمع.

على سبيل المثال ، قد نرى منشورًا غاضبًا حول إساءة استخدام السلطة في نظامنا السياسي على وسائل التواصل الاجتماعي. قد يعجب شخص ما في شبكتك الجزء الأولي من المحتوى أو يشاركه ، مما يشجع الخوارزمية على اقتراحه لك أيضًا.

ومع ذلك ، إذا تفاعلنا مع المحتوى ، فإن الخوارزمية تسجل هذا التفاعل وتبدأ في إطعامنا المنشورات التي ترعاها ومحتوى العدالة الاجتماعية ذي الصلة. 

لذلك عندما يتعلق الأمر بتحقيق الدخل من مدونة ، علينا أن نعترف بأن الوصول إلى الإنترنت والعيش في بلد من العالم الأول يمثل 99٪ من المعركة. هذا ليس صعبًا للغاية ، وستعلمك بعض الدورات التدريبية كيفية القيام بذلك بشكل صحيح. إنها ليست عملية احتيال أو شيء يستهلك الكثير من رأس المال الاستثماري.

هناك عدد لا يحصى من الأشخاص يبحثون عن منتجك أو خدمتك كل شهر. هناك أيضًا منافسون يكسبون المال من موقعهم على الويب ويظهرون عندما يبحث المستخدمون.

لذلك ، فإن كسب المال من موقع الويب الخاص بك أمر سهل . يستغرق الأمر وقتًا ومثابرة ، على الرغم من مجموعة عوامل التشتيت التي ستواجهها على مدار اليوم.

علاوة على ذلك ، هناك عدد قليل من المجالات الرئيسية التي تؤثر على ربحية موقع الويب. لا يجب أن يكون التصميم احترافيًا أو جذابًا من الناحية الجمالية. يجب أن تكون وظيفية ومتحركة ومتوافقة مع محرك البحث. إنه يساعد إذا كان الموقع مغرًا بشكل لا شعوري .

يجب أن يستخدم موقع الويب المغري بشكل لا شعوري محفزات لا شعورية للتأثير على تصور المستخدم للألم أو المتعة المرتبطة بمنتجك أو خدمتك.

تحسين استراتيجية تحقيق الدخل الخاص بك

لذلك ، تسييل المدونة بسيط إلى حد ما. تصنف خوارزمية Google الشركات بناءً على مدى صلة الصناعة ومراجع الجودة.

ما مقدار حركة المرور التي يجب أن تحصل عليها قبل تحقيق الدخل من مدونتك
ما مقدار حركة المرور التي يجب أن تحصل عليها قبل تحقيق الدخل من مدونتك

بمعنى آخر ، سيسمح لك المحتوى عالي الجودة والروابط الخلفية عالية الجودة باستثمار الموقع من خلال حركة المرور العضوية . يستاء Google من وجود عدد كبير من الروابط منخفضة الجودة ، لذلك من الأفضل الحصول على عدد قليل من الروابط عالية الجودة وذات الصلة من مواقع الويب القوية. على الرغم من وجود العديد من الفروق الدقيقة في الترتيب ، مثل حصة النص الأساسي وعلامات H ، حاول ألا تبالغ في تعقيد الأشياء.

ما عليك سوى مراقبة نسبة نص المرساة ، وعناوين الصفحات ، ومعدل الارتداد ، وكثافة الكلمات الرئيسية ، وما إلى ذلك ، كما يمكن أن تساعد تعليقات المدونة وقوائم الدليل وتعاون تبادل الروابط في تعزيز مدونتك مجانًا. هناك عدد قليل من الأشياء ملاحظة:

  1. سيجذب موقع الويب القوي والعمر المستخدمين بشكل عضوي.
  2. إذا استمر المستخدمون في البحث والعثور على المعلومات الموجودة على موقع الويب الخاص بك مفيدة ، فستستمر Google في إرسال حركة المرور.
  3. إذا لم تكن تجربة المستخدم رائعة ، سيزداد معدل الارتداد وسيبدأ Google في معاقبة الموقع. وبالتالي ، تأكد من أن موقع الويب مناسب للجوّال.
أعد تشغيل موقع الويب الخاص بك للحصول على تجربة الجوال أولاً
أعد تشغيل موقع الويب الخاص بك للحصول على تجربة الجوال أولاً

بمجرد حصولك على محتوى وروابط خلفية عالية الجودة ، قم بالتسجيل في عدد قليل من البرامج التابعة ، أو أضف منصة مبيعات أو ترميز مخطط إلى موقع الويب. من تلك النقطة فصاعدًا ، ستجعل حركة المرور والمنتجات / التقييمات عالية الجودة تحويل الزائرين إلى مشترين لعبة أرقام.

فن البيع

ART هو اختصار يستخدم بكثرة في التسويق عبر محركات البحث. إنه يشير إلى المؤشرات الثلاثة الكبيرة التي تبحث عنها Google عند ترتيب موقع ويب جديد في البحث العضوي.

هذه عناصر مهمة لأي موقع ويب أو مدونة لأنه بدونها لن تقوم بترتيب الموقع أو تحقيق الدخل منه . في عالم التسويق الرقمي ، يعد تحديد مدى سرعة ومدى أهمية ترتيب موقع الويب الخاص بك أولوية قصوى.

إذن فهذه هي المؤشرات الثلاثة التي تساعد مواقع الويب على الترتيب العضوي في Google:

ART تقف على السلطة، ومدى ملاءمتها، و الثقة

السلطة شيء معقد للبناء. على غرار الحياة الواقعية ، تستغرق السلطة وقتًا لتتراكم. يعمل الرابط الخلفي إلى موقع الويب الخاص بك كإحالة افتراضية.

كلما كان مصدر ذلك الرابط الخلفي أقوى ، زادت السلطة التي ستراكمها. يشبه الأمر الحصول على 10 خطابات توصية من معلمي المدرسة الثانوية ، مقابل خطاب توصية واحد من جهة اتصال في FORBES. يحترم الأشخاص كيانات معينة أكثر من غيرهم ، وينطبق الشيء نفسه على Google نظرًا لأنها خوارزمية تجمع البيانات عن الأشخاص الذين يستخدمونها.

مصادر الروابط الخلفية الفورية للمحتوى الخاص بك
مصادر الروابط الخلفية الفورية للمحتوى الخاص بك

تتضمن الصلة نشر محتوى متكرر يكون ذا صلة مباشرة ومفيدًا لجمهورك. لتقليل معدل الارتداد ، اجذب القراء بمحتوى يركز على السوق ويكون طويلاً ويمكن قراءته بما يكفي من المستخدمين ليبقوا مستمتعين على موقع الويب الخاص بك لبضع دقائق على الأقل. قد تفكر ، "نبيع منتجًا للتجارة الإلكترونية ، كيف يمكن أن يؤدي نشر منشورات المدونة إلى زيادة المبيعات؟" الفكرة هنا هي إنشاء صلة متخصصة على الإنترنت.

علاوة على ذلك ، فإن Google عبارة عن خوارزمية تقرأ الشفرة الخلفية على موقع الويب الخاص بك. الصور ومقاطع الفيديو رائعة ، ولكن بدون نص ، فإن الخوارزمية لديها القليل جدًا للعمل معها. أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها لموقع e-com أو موقع ويب تابع هو إنشاء ما بين 3،000 إلى 5،000 مراجعة كلمة.

اتجاهات التسويق الرقمي لمنشئي المحتوى
اتجاهات التسويق الرقمي لمنشئي المحتوى

تأكد من تضمين جداول وقائمة تحتوي على روابط ترتبط بأجزاء مختلفة من المراجعة. لن ينظر معظم القراء إلى المراجعة بأكملها ، لكن المستخدمين سيثقون بك (لأن من يضع هذا القدر من المحتوى إذا لم يكن على دراية) ، وستثق Google بك. هذه الأنواع من المقالات يتم فهرستها جيدًا في البحث.

تتطلب الثقة مزيجًا من السلطة والأهمية. تحتاج الخوارزمية إلى إدراك أن موقع الويب الخاص بك محترم ونشط.

استخدام ART لكسب المال عبر الإنترنت

التسويق الرقمي استثمار رائع. سواء كنت ترغب في توسيع نطاق عملك عبر الإنترنت وبيعه ، أو أتمتة النظام بأكمله والتقاعد في إيبيزا ، فإن تحسين موقعك يمكن أن يساعدك فقط في تحقيق الدخل على المدى الطويل.

يمكن أن يكون موقع الويب الخاص بك أحد الأصول القيمة للغاية لعملك باستخدام استراتيجية تسويق رقمية مناسبة يعد الوقت والاهتمام بالتفاصيل وكسب الاحترام من جمهورك مكانًا جيدًا للبدء . تضمن ART أن يتم ترتيب مدونتك بشكل عضوي في محركات البحث. استخدمت إحدى الشركات هذه الإستراتيجية لبيع 806000 دولار من الجراحة التجميلية تقريبًا.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

10 مكونات لمدونة أعمال ناجحة [الدليل الكامل]

كيفية إنشاء مدونة مربحة بميزانية محدودة

5 مقاييس لتقييم جهودك في تسويق المحتوى