كيف تبدأ حياتك المهنية المستقلة

 كيف تبدأ حياتك المهنية المستقلة

كيف تبدأ حياتك المهنية المستقلة

كيف تحب فكرة الاستيقاظ والعمل لساعاتك؟

هل فكرة القدرة على العمل في أي مكان في العالم مع مجموعة متنوعة من العملاء والشركات من جميع أنحاء العالم ومن جميع الصناعات تروق لك؟

إذا كان هذا يضع علامة في المربعات الخاصة بك ، فقد تكون مهنة العمل الحر مثالية لك.

ومع ذلك ، سوف يفكر معظمكم ، في مهنة حرة؟

لكن كيف من المفترض أن أبدأ ذلك؟ ليس لدي خبرة في ذلك على الإطلاق!

حسنًا ، لم يفعل الكثير من المستقلين الآخرين ولكن هذا لا يزال ممكنًا تمامًا.

أفضل 10 مواقع خارجية للاستعانة بمصادر خارجية للتوظيف والتوظيف
أفضل 10 مواقع خارجية للاستعانة بمصادر خارجية للتوظيف والتوظيف

لمنحك يد المساعدة في هذه الصناعة المزدهرة الآن ، إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول بدء حياتك المهنية المستقلة من الألف إلى الياء.

ابدأ مدونتك الخاصة

واحدة من الخطوات الأولى التي تريد أن تأخذها في رحلتك لتصبح مستقلاً هي أن تبدأ مدونتك الخاصة .

قد يبدو هذا بعيد المنال ولكن باستخدام مواقع مثل WordPress أو Wix ، يمكنك القيام بذلك مجانًا.

هذه خطوة مهمة لأنك لن تحصل فقط على فرصة لممارسة مهاراتك الكتابية (تهدف إلى إصدار منشور مدونة جديد واحد على الأقل كل يومين) ، بل ستتمكن أيضًا من البدء في إنشاء محفظة للعملاء المحتملين لتقييمها مهاراتك لمعرفة ما إذا كنت كاتبًا مناسبًا.

كل ما تحتاج إلى معرفته لبدء مدونة اليوم
كل ما تحتاج إلى معرفته لبدء مدونة اليوم

Grammarix و EliteAssignmentHelp (كما أوصت به HuffingtonPost ) هي موطن لمجموعة مختارة من المشاركات التي يمكنك استخدامها لمزيد من المعلومات حول بدء بلوق الخاصة بك مهنيا .

اكتشف مكانك الخاص

هناك العديد من الأنواع المختلفة للكتابة المتخصصة ، والأمر متروك لك تمامًا. بالطبع ، إذا سنحت لك الفرصة للكتابة عن شيء يهمك ، فستجده أكثر إمتاعًا ، لكن الأمر متروك لك حقًا.

ربما ترغب في تجربة شيء جديد؟

من الكتابة المالية (على سبيل المثال هنا و هنا ) كتابة التكنولوجيا والصحافة و الكتابة الإعلامية للكتابة ملهمة، و التدوين والكتابة الكوميدية، هناك على محمل الجد مثل مجموعة واسعة من المنافذ التي يمكنك متخصصون في فقط ممارسة قليل لمعرفة أي يناسبك.

اصنع تجربتك الخاصة

واحدة من أكبر العيوب التي يعاني منها المستقلون الجدد هي حقيقة أنهم ليس لديهم خبرة في إظهار العملاء المحتملين. ومع ذلك ، يمكن التغلب على هذا بسهولة. إذا كنت تريد الكتابة للعملاء ، فعند التحدث عن العمل المحتمل ، اعرض كتابة عينة مدفوعة الأجر لإثبات أنه يمكنك كتابة ما يبحثون عنه.

إذا كنت ترغب في العمل بشكل مستقل تمامًا ، فاكتب بعض نماذج المقالات وأرسلها إلى المنشورات التي تريد الكتابة عنها .

كلما زاد عدد المقالات التي تكتبها ، زادت خبرتك. إذا كنت قادرًا على نشر أي من هذه العينات على موقع ويب ، فهناك الخبرة التي يمكنك مشاركتها مع العملاء.

بناء تجربتك

على الرغم من أن الاضطرار إلى العمل بأجر ضئيل على عمل مستقل قد يستغرق ساعات لإكماله قد يبدو مفجعًا للقلوب ، إلا أن هذه واحدة من أفضل الطرق لبدء بناء حياتك المهنية . كلما زادت الخبرة التي تحصل عليها ، مهما كانت صغيرة ، يمكن أن تؤتي ثمارها بشكل كبير على المدى الطويل.

كيف تجد وظائف المدونات مدفوعة الأجر
كيف تجد وظائف المدونات مدفوعة الأجر

أحد أهم جوانب العمل المستقل هو الحصول على تقييمات العملاء من أجل بناء سمعتك. إذا كان لديك عشر وظائف منخفضة الأجر برعت فيها ، فلديك عشرة تقييمات من فئة الخمس نجوم والتي ستساعدك بشكل كبير عندما يتعلق الأمر بتأمين تلك الأدوار ذات الأجور الأعلى.

روّج لخدماتك

نظرًا لأن العمل الحر أصبح صناعة كبيرة ، فهناك الآن العديد من الطرق للترويج لخدماتك ولإعلان اسمك حقًا أمام الأشخاص الذين سيدفعون راتبك.

إذا اتبعت هذه الخطوات ، فأنشئ صفحات وسائط اجتماعية ، وخاصة LinkedIn ، وشارك موقعك على الويب أو المدونة التي أنشأتها في الخطوة الأولى.

يمكنك أيضًا إنشاء وطباعة بطاقات العمل باستخدام معلومات عملك إذا كنت تبحث عن العمل مع أشخاص في منطقتك المحلية.

بخلاف ذلك ، يمكنك استخدام مواقع مثل Upwork و People Per Hour للعثور على عمل عميل مدفوع الأجر يمكن أن يكون رائعًا لتجربتك .

أيضًا ، يمكنك ببساطة إرسال بريد إلكتروني إلى العملاء المحتملين الذين ترغب في العمل معهم والسؤال عما إذا كان لديهم أي عمل من أجلك. UK الأعلى الكتاب و خدمة UK التعليقات هي أيضا أماكن جيدة لبدء نصب الخدمات للعملاء.

كيفية تحقيق الدخل من تجربة كتابة السفر
كيفية تحقيق الدخل من تجربة كتابة السفر

ابقَ محترفًا في جميع الأوقات وجرب حقًا وفكر خارج الصندوق عندما يتعلق الأمر بالترويج لنفسك. واحدة من أفضل الطرق التي ستتمكن من الترويج لخدماتك هي من خلال الحديث الشفهي مع العملاء الآخرين الذين أكملت عملًا آخر من أجلهم ، لذا تأكد من تقديم أفضل تجربة ممكنة للعملاء مع كل عميل على حدة.

استمر في تعزيز نفسك

بغض النظر عن جانب عملك المستقل الذي تفكر فيه ، هناك دائمًا طرق يمكنك من خلالها ضبط نفسك وتحسينها. سواء كنت تقوم بتحديث موقع الويب الخاص بك أو تكتيكاتك الترويجية ، اقض بعض الوقت في تعلم أفضل الطرق لإخراج نفسك إلى هناك.

الدليل النهائي لكسب المال كصحفي مستقل

إذا بدت هذه الجوانب مثالية ، فأنت بحاجة إلى العمل على تحسين مهاراتك في الكتابة الشخصية باستمرار.

تعلم تكتيكات جديدة ، أو خذ دورة تدريبية أو تعاون مع كتاب آخرين لتحسين معرفتك الكتابية حتى تتمكن من تقديم خدمة أفضل لعملائك.

كلما زاد عدد الساعات التي قضيتها في مهنتك المستقلة ، زادت استغراقك في العمل وكلما تقدمت! حظا طيبا وفقك الله!


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

10 مكونات لمدونة أعمال ناجحة [الدليل الكامل]

كيفية إنشاء مدونة مربحة بميزانية محدودة

5 مقاييس لتقييم جهودك في تسويق المحتوى