كيفية إنشاء مقاطع فيديو قصيرة ومذهلة لوسائل التواصل الاجتماعي

 كيفية إنشاء مقاطع فيديو قصيرة ومذهلة لوسائل التواصل الاجتماعي

كيفية إنشاء مقاطع فيديو قصيرة ومذهلة لوسائل التواصل الاجتماعي 

يمكن أن يكون تشغيل قنوات التواصل الاجتماعي ممتعًا ومحبطًا. لالتقاط الأنفاس ، ومحطم للأعصاب. إنه سباق إلى القمة ، ينتظر دائمًا الهبوط.

ما الذي نتحدث عنه بحق الأرض؟

حسنًا ، اعتمادًا على النظام الأساسي الذي تحاول توسيعه ، تتحكم الخوارزمية في نجاح أو فشل المحتوى الخاص بك ، وفي النهاية نمو صفحتك.

لكن هذه حقيقة ممتعة.

هل تعلم أن ما يقرب من 53٪ من مستخدمي الوسائط الاجتماعية على مستوى العالم يفضلون مشاهدة محتوى الفيديو على الصور البسيطة؟ في الواقع ، يتم إنفاق ثلث نشاط الإنترنت عبر الإنترنت في مشاهدة مقاطع الفيديو. هذا ما يقرب من مليار مستخدم.

وسائل التواصل الاجتماعي والأجيال (إنفوجرافيك)
وسائل التواصل الاجتماعي والأجيال (إنفوجرافيك)

تحب وكالات التسويق الرقمي خلق فكرة خاطئة مفادها أن مقاطع الفيديو عالية الجودة قريبة من المستحيل الحصول عليها - إلا إذا قمت بتوظيفها مقابل أسعارها الباهظة.

من الجيد أنك هنا. من خلال هذه المقالة ، نتصفح بعض النصائح العملية التي يمكنك استخدامها لإنشاء محتوى مذهل وقصير وجذاب لمنصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك .

فيما يلي أهم النصائح الخاصة بنا لإنشاء محتوى مذهل :

يمكنك عمل مقاطع فيديو عالية الجودة على جهازك المحمول

قد تعتقد أن كاميرا الفيديو الخاصة بك على جهازك المحمول ليست قوية أو واضحة أو دقيقة بما يكفي لتتمكن من تسجيل محتوى جذاب لمنصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك.

الجواب الصادق؟

إذا كان عليك فقط إخراجها والبدء في التسجيل - فمن المحتمل أنها ستكون لقطة مروعة. لحسن الحظ ، نحن هنا لمساعدتك في التقاط مقاطع فيديو عالية الجودة يمكن لقاعدة متابعيك الاستمتاع بها.

نحن نعيش في العصر الأفقي

فكر في تخطيط صفحة Instagram الخاصة بك ، وفكر في كيفية تفاعل المستخدمين مع مقاطع الفيديو على Facebook؟ ماذا يفضل متابعيك. في كثير من الأحيان ، تميل مقاطع الفيديو الأفقية إلى الحصول على مزيد من الجذب.

تجنب التقاط مقاطع الفيديو بأي طريقة أخرى. تريد أن يظل المشاهدون متفاعلين لأطول فترة ممكنة.

استخدم حامل ثلاثي القوائم إذا استطعت

البشر مهتزون بطبيعتهم. ربما تعرف كل شيء عن هذا إذا كنت تحاول تسجيل صور عالية الجودة على هاتفك. إذا كنت تريد حقًا محتوى كاميرا عالي الجودة ؛ قد ترغب في التفكير في الاستثمار في حامل ثلاثي القوائم.

سيؤدي هذا إلى استقرار الفيديو ، مما يجعله يبدو أكثر احترافية. مع توفير الكثير من الوقت في أخذ لقطات متعددة بسبب متلازمة اهتزاز اليد! يمكن طي الحوامل الثلاثية - بحيث يمكنك بسهولة العثور على حامل محمول للغاية. يمكنك وضعها بسهولة في أي حقيبة أو حملها باليد معك.

احصل على مجموعة إضاءة لائقة

إذا كنت تشبه ما اعتدت أن أكونه ، فهذا هو الوقت الذي ستبدأ فيه بالدهشة من عدد العوامل التي تؤثر على ما يمكن أن يكون فيديو رائعًا لمنصات التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

على سبيل المثال ، الإضاءة مهمة للغاية.

إذا كنت ترغب في الاستثمار في مجموعة أدوات خفيفة ، مما قد يعيدك بحوالي 100 دولار - سيكون ذلك رائعًا. هناك خيارات أخرى إذا كنت لا ترغب في إنفاق الكثير من المال على مجموعة إضاءة باهظة الثمن.

يمكنك إنشاء الخاص بك بسعر أقل - أو يمكنك التسوق للحصول على بديل أرخص. لكن ضع في اعتبارك أن كاميرا iPhone تعمل بشكل رائع مع ضوء الشمس الطبيعي في الخلفية.

تجنب تكبير الكاميرا

بقدر ما تميل إلى التكبير على كاميرا iPhone للحصول على لقطة أوضح ، أقترح بشدة ألا تفعل ذلك.

بدلاً من ذلك ، تحرك ، وابحث عن الموضع المثالي لأخذ لقطة رائعة. لسوء الحظ ، سيؤثر التكبير على جودة اللقطة واستقرار الكاميرا أثناء التسجيل. من الأفضل أن تتحرك بقدميك ثم تضغط على زر التكبير. بالإضافة إلى ذلك ، سيقربك هذا من الحدث. لن تتمكن من رؤية ما يحدث بالفعل إذا قمت بتكبير الكاميرا للتو.

اصنع صورة مصغرة رائعة للفيديو الخاص بك

أنت تعرف القول المأثور ، "الانطباعات الأولى مهمة"؟ حسنًا ، ستلعب الصورة المصغرة لمقطع الفيديو الخاص بك دورًا كبيرًا في عامل نجاح الأشخاص الذين ينقرون فعليًا على تشغيل الفيديو الخاص بك.

ولهذا السبب قد ترغب في قضاء بعض الوقت في تعلم كيفية تغيير الصور المصغرة لمقاطع الفيديو التي تلتقطها على جهاز iPhone الخاص بك .

أفكار محتوى الفيديو التي تعمل مع الشركات الصغيرة
أفكار محتوى الفيديو التي تعمل مع الشركات الصغيرة

يمكنك الاستفادة من برامج الرسوم المتحركة (الأشياء الجيدة)

ماذا نعني بالأشياء الجيدة؟ حسنًا ، برنامج الرسوم المتحركة هذا مجاني بالطبع!

إذا كان لديك الوقت لتعلم كيفية إنشاء مقاطع فيديو رسوم متحركة رائعة ، فإن المواقع مثل Vimeo و Wave رائعة جدًا لما تحتاجه.

أفضل جزء في اختيار استخدام برنامج الرسوم المتحركة هو أن كلاهما لديه أدلة شاملة وقوالب مجانية يمكنك الاستفادة منها.

نصائح التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي
نصائح التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

إذن ماذا يعني كل هذا بالنسبة لك؟

الآن أنت تعرف كيفية إنشاء مقاطع فيديو رائعة على جهاز iPhone الخاص بك. أنت تفهم فقط كيفية تحديد الرسوم المتحركة الفعالة التي يمكن أن يستمتع بها جمهورك. فهل أنت مستعد لإنشاء مقاطع فيديو مقنعة لجمهورك المستهدف؟

فقط تذكر أن الجودة والوضوح هما أفضل صديقين لك عندما يتعلق الأمر بأي نوع أو شكل من أشكال منشورات الوسائط الاجتماعية. هل تريد معرفة المزيد حول سبب أهمية المحتوى عالي الجودة؟ اقرأ هذه المقالة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

10 مكونات لمدونة أعمال ناجحة [الدليل الكامل]

كيفية إنشاء مدونة مربحة بميزانية محدودة

5 مقاييس لتقييم جهودك في تسويق المحتوى