طريقة فعالة مجانية للحصول على حركة المرور المستهدفة من المنتديات

 الحصول على حركة مستهدفة من المنتديات

الحصول على حركة مستهدفة من المنتديات

منتدى التسويق هو وسيلة فعالة للحصول على نوعية حركة المرور و خلفية لموقع الويب الخاص بك .

لسوء الحظ ، يستخدم عدد قليل جدًا من المسوقين التسويق عبر المنتديات بشكل فعال. يبدو أن الجميع مشغول جدًا بتسويق المحتوى والتعليق على المدونات وطرق التسويق الأخرى. صدقني ، هذه واحدة من أسهل الطرق للحصول على فيضان من روابط المرور والجودة.

إذا قمت بذلك بشكل صحيح ، فستتمكن من الاستفادة ، لصالحك ، من الطريقة التي أهملها المسوقون في الوقت الحاضر والتي ستجلب لك الزوار والروابط الخلفية.

ما هو منتدى التسويق؟

تسويق المنتدى بسيط ؛ تحتاج فقط إلى إشراك نفسك في "المنتديات" ( لوحات الرسائل ) والتحدث عن مواضيع مختلفة مع أشخاص آخرين متشابهين في التفكير. يمكنك الحصول على حركة مرور مستهدفة عن طريق ترك رابط إلى موقع الويب الخاص بك في ملف التوقيع الخاص بك (يتم عرضه في كل مرة تنشر فيها) أو في النص الرئيسي لتعليقاتك. تستند المنتديات إلى موضوع معين أو مكانة معينة.

get_traffic_from_forums

على سبيل المثال ، سيتم ملء منتدى التسويق عبر الإنترنت بأشخاص يتحدثون عن استراتيجيات تسويق مختلفة. مهما كان مكانك ، هناك على الأرجح منتدى قائم حوله. هذا يعني أنه يمكنك العثور على أنسب المنتديات لنفسك. المنتديات هي مجتمعات حية. حتى المنتدى الصغير الذي يضم بضع مئات من الأعضاء يتلقى تحديثات كل يوم في شكل مشاركات أو تعليقات جديدة.

كما نعلم ، تحب محركات البحث المحتوى الجديد ، وتناسب المنتديات ذلك جيدًا.

إليك ما عليك القيام به:

1. ابحث عن 3 منتديات نشطة على الأقل. ليس هناك فائدة من النشر إذا كان عدد قليل فقط من الأشخاص يزورون الموقع بشكل متكرر. ابحث عن المنتديات التي تضم على الأقل (أ) 1000 عضو (ب) 100 مشاركة جديدة كل يوم (ج) 10000 مشاركة إجمالية. يمكنك استخدام Google للعثور على المنتديات عن طريق البحث: الكلمة الرئيسية / الاسم + المنتدى الخاص بك. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام منتدى التسويق عبر الإنترنت ، ومنتدى كسب المال ، ومنتدى فقدان الوزن ، وما إلى ذلك.

بحث Google في منتديات التسويق عبر الإنترنت
بحث Google في منتديات التسويق عبر الإنترنت

2. اختر منتدى يسمح بالتوقيعات . هذا هو المكان الذي ستأتي منه غالبية حركة المرور الخاصة بك ، لذلك إذا لم يسمحوا بالتوقيعات ، فابحث عن منتدى آخر.

3. اقرأ إرشادات المنتدى دائمًا قبل البدء. سيخبرونك بالطرق المقبولة لنشر الروابط والصيغة الخاصة بك. يمكن أن يؤدي عدم الامتثال لإرشاداتهم إلى حظرك.

4. أثناء قيامك بالترويج لموقعك على الويب ، أوصيك باستخدام نسخة مختصرة من اسمك أو علامتك التجارية أو موقع الويب الخاص بك. اختر اسم عضو دقيق وصورة رمزية.

5. أضف صورتك الخاصة لتظهر كصورة رمزية. لا تختبئ وراء شعار الشركة أو صورة قطتك أو أي هراء آخر. يود الناس أن يعرفوا من أنت. سيكونون أكثر عرضة للتواصل معك عندما يرون وجهك.

6. قضاء بعض الوقت لإنشاء توقيع مثير للاهتمام.

7. لا تنشر فقط للحصول على توقيعك ، فقد يتم حظرك. بدلاً من ذلك ، انضم إلى المناقشات وأجب عن أسئلة الآخرين. سيقوم الأشخاص بعد ذلك بالتحقق من توقيعك / ملفك الشخصي وزيارة موقع الويب الخاص بك.

8. بعد إنشاء 25-30 مشاركة ، ضع لافتة إعلانية في توقيعك ، فهذه طريقة رائعة لجذب الانتباه. عدد قليل جدًا من المسوقين يستفيدون بشكل كبير من هذه التقنية القوية. قبل إضافة لافتة في توقيعك تأكد من أن المنتدى يسمح بذلك. إذا رأيت أن المستخدمين الآخرين لديهم لافتة في توقيعاتهم ، فهذا يعني أنه متاح ، إذا لم تقرأ قواعد المنتدى أو اسأل المسؤول.

9. تحقق دائمًا من الإحصائيات: تتبع الروابط الموجودة في توقيعك لمعرفة ما إذا كانت تؤدي إلى إنشاء حركة مرور إلى موقعك أم لا. إذا لم تكن كذلك ، فيمكنك حينئذٍ تحسين جودة مشاركاتك ، ونشرها بشكل متكرر و / أو تغيير توقيعك. إذا لم ينجح أي من هذه العناصر ، فابحث عن منتدى متميز للانضمام إليه.

10. مساعدة الآخرين ، والتقدير ، والأدب ، وما إلى ذلك ، كل هذا يتعلق ببناء المصداقية. بمجرد حصولك على السلطة ، يمكنك بعد ذلك تسويق موقع الويب / المنتج / الخدمات مباشرة على المنتديات التي تتواجد فيها.

الجانب السلبي الوحيد هو أنه إذا تم إغلاق المنتدى مثل MMG وخرج TG عن العمل هذا الصيف ، فستفقد جميع الروابط الخلفية مرة واحدة.

ملخص

يعد التسويق عبر المنتدى عملية ممتعة ، ولهذا السبب ، من المرجح أن تركز عليها. فكر في التسويق عبر المنتديات كاستراتيجية طويلة الأمد ، وليس أسلوب "الدخول والخروج".

أيضًا إذا كنت مقتنعًا بمدى قوة المنتديات ، فلماذا لا تبدأ منتدى لموقعك على الويب وتستثمره بشكل صحيح؟

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

10 مكونات لمدونة أعمال ناجحة [الدليل الكامل]

كيفية إنشاء مدونة مربحة بميزانية محدودة

5 مقاييس لتقييم جهودك في تسويق المحتوى