كيفية الحصول على روابط خلفية قوية مع تعليقات المدونة

 


كيفية الحصول على روابط خلفية قوية مع تعليقات المدونة
كيفية الحصول على روابط خلفية قوية مع تعليقات المدونة

يمكن أن يساعدك التعليق على المدونة في الحصول على ترتيب أفضل في Google لأنه أسلوب عملي للغاية لبناء الروابط وأبسط تقنية خارج الصفحة.

لذا ، دعنا ننتقل قبل إضاعة ثانية واحدة.

    1. ما هو تعليق المدونة؟

    التعليق على المدونة هو عملية تطوير علاقة للمدونين مع المدونين والمدونات الأخرى وبالطبع مع جمهورهم الجميل. إنها طريقة رائعة للتواصل ومشاركة آرائك وأفكارك حول موضوع مدونة معين.

    بلوق التعليقات تعطيك حركة مستهدفة و مظهر اجتماعي أفضل . إنها طريقة للحصول على تعليقات من موقع آخر إلى موقعك ، فقط عن طريق إدخال تعليق كما يفعل الأشخاص على Facebook ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى . لا يزال جزءًا مهمًا جدًا من تحسين محركات البحث خارج الصفحة .

    1.1 أنواع تعليقات المدونة

    شيء واحد يجب تذكره هنا هو أننا نتحدث عن التعليق على المدونة للحصول على فوائد في مُحسنات محركات البحث لدينا. سوف يتم ربطنا بالمواقع الأخرى إما في شكل رابط خلفي أو رابط علائقي .

    هذا يعني أنك ستلاحظ من قبل مالك الموقع الذي تعلق عليه وربما في يوم من الأيام ، سيرغب في إلقاء نظرة على موقع الويب الخاص بك.

    بالمناسبة ، دعونا نلقي نظرة على أنواعه المختلفة:

    • رابط خلفي عادي للتعليق
    • KeywordLuv / تعليق الروابط الخلفية
    • رابط خلفي لنص المرساة

    الآن دعونا نرى ما بداخل كل نوع:

    رابط خلفي عادي للتعليق

    يمكنك القول أنه الشكل الأكثر شيوعًا وأبسط شكل من أشكال الروابط الخلفية للتعليق. يمكنك الحصول على أنواع أو وسائل متابعة أو عدم متابعة. وهي بين يدي مشرف موقع المدونة التي تعلق عليها.

    تحتفظ جميع المواقع تقريبًا بتمكين هذا في إعداداتها. يمكنك الحصول على رابط خلفي لاسمك.

    هذه صورة تمنحك عرضًا للرابط الخلفي للتعليق العادي.

    التعليق على الروابط الخلفية

    إنه مختلف قليلاً عن النوع السابق. CommentLuv هو مكون إضافي لبرنامج WordPress ، ويستخدمه المدونون لجذب القراء على موقعهم.

    بشكل افتراضي ، الروابط الخلفية التي ستحصل عليها من هذا هي عدم المتابعة. لكن يمكن لمالك المدونة تغييرها للمتابعة في الإعدادات. ليس فقط المعلق ولكن مالك الموقع الذي تم تمكين Commentluv له أيضًا يستفيد بشكل كبير من هذا. يحصل على حركة مرور جيدة بالإضافة إلى تعليقات ممتازة.

    التعليقات مع الروابط الخلفية لنص Anchor

    غالبًا ما يكون هذا النوع من الروابط الخلفية للتعليق غير مرغوب فيه! لذلك لا ينصح كثيرًا. لماذا؟ نظرًا لأن الأشخاص غالبًا ما يستخدمون هذه الروابط لتقديم الكثير من الروابط الصادرة إلى مواقعهم للحصول على روابط خلفية متعددة بتعليق واحد.

    يسمح لك بعض المدونين بالتعليق على مواقعهم باستخدام المرساة الخاصة بك.

    كيف؟

    تسمح لنا هذه المواقع باستخدام بعض علامات HTML في مربع التعليقات. يمكنك إنشاء ارتباط بعلامة HTML Hyperlink ، وستحصل على رابط خلفي لنص Anchor الخاص بك. مرة أخرى يمكن أن تكون هذه من كلا النوعين ، تعني Dofollow و No-follow.

    2. كيف تؤثر تعليقات المدونة على تحسين محركات البحث لموقع الويب؟

    الناس لديهم أسباب كثيرة لترك تعليقات المدونة. يرغب البعض في مشاركة المعرفة القيمة أو القصص الشيقة ، وينوي البعض زيادة رتبة Alexa وبصرف النظر عن هؤلاء ، هناك غالبية الأشخاص الذين يقومون بإنشاء روابط خلفية لمنظور تحسين محركات البحث .

    بالإضافة إلى ذلك ، فإن التعليق على المدونة لا يقتصر فقط على الروابط الخلفية ولكن أكثر من ذلك بكثير ، لذلك دعنا نتحدث عن ذلك:

    2.1 الروابط الخلفية

    هذا هو أحد المحددات الرئيسية لسبب قيام الأشخاص بالتعليق على المدونة. بقدر ما يتعلق الأمر بأفضل محركات البحث مثل Google و Bing ، فإن الباك لينك هي منافسة شرسة. عندما يقوم المستخدمون بإدخال الكلمات الرئيسية ، فإن هذه المحركات تبحث دائمًا عن مواقع الويب التي تقدم النتيجة الأكثر قيمة.

    نظرًا لأن موقع الويب الأعلى قيمة هو موقع الويب الذي يحتوي على المزيد من الروابط عندما يرسل رابطًا إلى موقع ويب آخر ، فإن خوارزميات SE تمنح هذا الرابط مزيدًا من الصلاحية تلقائيًا.

    إذا كنت تشعر أن موقع الويب الخاص بك لا يحصل على عدد كافٍ من الزيارات ، فربما يرجع ذلك إلى أن موقعك لا يحصل على سلطة من محركات البحث. عندما تعلق على مدونة الآخرين ، فإنك تنشئ رابطًا خلفيًا لنفسك والذي يكتسب حركة مرور بشكل غير مباشر على موقع الويب الخاص بك.

    2.2 حركة المرور

    أي شخص يعلق على المدونة يعني ترك رابط خلفي. بمعنى آخر ، الروابط الخلفية لديها القدرة على زيادة حركة المرور. عليك أيضًا أن تضع في اعتبارك قاعدة مهمة واحدة: اترك التعليقات ذات الصلة.

    2.3 العلاقات

    من خلال مشاركة الأفكار والأفكار والآراء ، سيكون هناك التزام واتصال بين المدونين والمشاهدين.

    يعد التعليق على المدونة طريقة رائعة لبناء علاقات مع المدونين وحتى المسؤولين. في المقام الأول ، قد يستغرق هذا وقتًا ، لذا تحلى بالصبر والمرونة ، ستلاحظ.

    2.4 التعرف على العلامة التجارية

    عندما تقوم بالتدوين في المنشور الذي ينتمي إلى مكانتك ، فسوف تجذب انتباه المستخدمين المحتملين. حتى إذا لم يرتبطوا بموقعك على الويب أو لم يردوا على تعليقك ، فإن اسم علامتك التجارية على الأقل ترك انطباعًا عليهم ومن المحتمل أنهم سوف يفكرون فيك إذا كانوا يرغبون في شراء منتج.

    3. كيف تجد أفضل بلوق للتعليق

    الآن بعد أن عرفت كيف تساعدك تعليقات المدونة ، فقد حان الوقت للعثور على مدونات لترك بعض التعليقات وتأمين رابط خلفي.

    فيما يلي أربع طرق أوصي بها للعثور على أفضل المدونات لإضافة تعليقك.

    3.1 استخدام عوامل تشغيل البحث جوجل

    لترك التعليق على المدونات المتخصصة ذات الصلة ، يمكنك استخدام أثر محرك البحث التالي للعثور على المدونات.

    NICHE + "اترك ردًا"

    استبدل NICHE بمكانتك المتخصصة. على سبيل المثال ، إذا كنت أبحث عن مدونات ذات صلة بتحقيق الدخل ، فحينئذٍ سأفعل مصطلح البحث مثل تحقيق الدخل + "اترك ردًا"

    سيُظهر لك هذا النتائج حيث يمكنك بسهولة التعليق على مدوناتك المتخصصة ذات الصلة دون أي قيود.

    آثار أقدام ومشغلي بحث Google
    آثار أقدام ومشغلي بحث Google

    كما ترى في الصورة أعلاه ، أضفت أيضًا مرشحًا للوقت. اعتمادًا على مكانتك وعدد المدونات التي تم العثور عليها ، يجب عليك تحديد سنة أو شهر. إذا قمت بوضع المزيد ، فهناك فرصة كبيرة لعدم القدرة على التعليق على منشورات المدونة لأن المشرف يغلق التعليقات لتجنب الرسائل الاقتحامية.

    3.2 تجسس على منافسيك

    طريقة أخرى جيدة للعثور على المدونات للتعليق عليها هي التجسس قليلاً على منافسيك. إذا تمكنوا من الحصول على رابط خلفي من خلال تعليق على مدونة ، فيمكنك أيضًا. للتجسس على الروابط الخلفية لمنافسيك ، تحتاج إلى أداة اكتشاف الروابط الخلفية مثل SEO SpyGlass من SEO Power Suite [ راجع هنا ] [خصم هنا ] ، SemRush [ راجع هنا ] [خصم هنا ] ، CognitiveSEO ، LinkMiner من Mangools .

    في هذا المثال ، سأستخدم SemRush لفحص الروابط الخلفية لأحد المنافسين - monetizepros.com

    منافس Semrush Backlinks
    روابط خلفية من Semrush للمنافس

    الآن بعد أن أصبح لديك قائمة بالروابط الخلفية لمنافسك ، يمكنك ببساطة تصديرها وتصفحها يدويًا أو استخدام برنامج مثل GSA Platform Inspector لتحديد مواقع WordPress والأنظمة الأساسية الأخرى التي تقبل التعليقات.

    معرّف النظام الأساسي لـ GSA
    معرّف النظام الأساسي لـ GSA

    بالنسبة لمواقع WordPress ، إذا لم تكن التعليقات مفتوحة ، فلا تزال هناك فرصة جيدة للحصول على رابط خلفي من خلال نشر الضيف . لذلك لا تتردد في التحقق من الموقع والبحث عن صفحة اكتب لنا .

    3.3 استخدام تنبيهات جوجل

    هل يخبرك أي شخص كيف تكون أول شخص يعلق على مدونة / فيديو / منشور على الفيسبوك أو أي شيء آخر؟ لماذا يجب أن أكون أول من يعلق؟

    إنه أمر بسيط جدًا ، حيث سيتلقى التعليق الأول الذي يحتوي على رابط نقرات أكثر بكثير من التعليق الخامس والعشرين (أو الأحدث) الذي يحتوي على رابط فيه. تخيل مقدار حركة المرور التي يمكنك إنشاؤها ، إذا كنت أول من أرسل تعليقًا ، مع رابط يشير إلى موقع الويب الخاص بك.

    ولكن كيف نصل إلى هناك؟ تنبيهات جوجل  هي الجواب مرة أخرى. استخدم كلمات رئيسية مثل اسم موقع الويب الذي تريد التعليق عليه ، أو عبارة الكلمة الرئيسية التي تريد ترتيبها في مرتبة عالية (مثل فقدان الوزن) ، أو اسم المنتج ، أو المكانة التي يوجد بها ، أو اسم أي منتج منافس ، أو أي شيء آخر هي ذات الصلة. أضف ما يخطر ببالك.

    مثال على التنبيهات: "فقدان الوزن" "www.fitwoman.com" الآن العب لعبة الانتظار. في غضون ساعات قليلة ، يجب أن تبدأ في العثور على جميع أنواع المحتوى ، مثل المقالات ومقاطع الفيديو والأخبار ومنشورات المدونات ومنشورات Facebook وما إلى ذلك ، المتعلقة بكلمة / عبارة التنبيه. انقر الآن على الروابط التي تتلقاها داخل رسائل البريد الإلكتروني. يجب أن تبحث عن صفحات تسمح لك بترك تعليقات.

    3.4 اشترك في بلوق الخاص بك لطيف

    كما ترى من النقطة السابقة ، إذا علّقت أولاً على مقال جديد ، فلديك فرص أكبر لنشر تعليقك وتأمين رابط خلفي. إلى جانب تنبيهات Google ، هناك المزيد من الطرق للحصول على إشعار بالمنشورات الجديدة.

    هذا لا يشمل أي أدوات فقط الأساليب المدرسية القديمة البسيطة. يمكنك ببساطة إنشاء قائمة من المدونين الذين ترغب في متابعتهم من مكانتك ثم الاشتراك في مدوناتهم لتلقي إشعار بالمحتوى الجديد. يمكنك الاشتراك عبر عنوان بريدك الإلكتروني أو إشعار المتصفح الفوري أو ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية (إذا قاموا بنشر تحديثات لمحتوى جديد هناك)

    في كل مرة يتم فيها نشر مقال جديد ، يكون لديك فرصة لترك تعليق ذي صلة يشير إلى موقع الويب الخاص بك.

    4. كيف تصنع تعليقاً فعالاً؟

    يبدو الأمر كما لو كنت تعلق على منشور ، فأنت على خشبة المسرح لتطوير علاقة مع المؤلف . إذا احتفظت بتعليقاتك على "Wow Awesome Post" ، "مقالة رائعة" ، فقد يلاحظك المؤلف ، لكنك لن تتذكرها أبدًا.

    ولكن إذا كنت ستستغرق وقتًا أطول قليلاً لتحليل المنشور ثم تميل إلى بدء مناقشة في قسم التعليقات ، فلديك فرص أفضل للحصول على الموافقة على تعليقاتك في أي مكان.

    اذكر مراجعتك الشخصية لأي نقطة محددة في المقالة. على سبيل المثال ، ضع في اعتبارك هذه المقالة. لنفترض الآن أنك تعرف طريقة أخرى للعثور على مواقع تعليقات المدونات ، والتي لم يتم ذكرها في هذه المقالة.

    يمكنك التعليق على ذلك ، وسيجذب بالتأكيد المؤلف. الآن ، فكر فقط إذا كان لديك شيء يجذبني.

    طرح سؤال.  يمكنك أن تسأل أي شيء متعلق بالموضوع الذي تعتقد أن المؤلف لم يقدم إجابة فيه. حتى إذا كنت تعتقد أن المقالة تغطي كل شيء ، يمكنك طرح سؤال حول جانب من نقطة معينة.

    على سبيل المثال ، يمكنك أن تسألني شيئًا مثل…. لماذا يجب استخدام الروابط الخلفية لنص الإرساء في تدوين الأحداث ، بينما لا توصي بها بشكل عام؟ "

    شارك تجربتك حول إستراتيجية ، مذكورة في المقالة ، تستخدمها بالفعل.

    تأكد من إبقاء تعليقاتك نظيفة ومثيرة للإعجاب.

    ولا تنس التعليق على مدونة منافسيك . سوف يمنحك مظهر العلامة التجارية ، وستكون لديك أيضًا فرص أفضل للموافقة على التعليقات.

    5. مدونة التعليق أخطاء قاتلة لتجنب

    5.1 الإفراط في تحسين كلماتك الرئيسية في قسم الاسم

    ربما تكون قد شاهدت هذا في العديد من مواقع الويب ... يقوم العديد من الأشخاص بإنشاء روابط خلفية على نص الرابط الخاص بهم بدلاً من إنشائها على أسمائهم. هذا يبدو غير مرغوب فيه.

    5.2 تجنب الأسماء المختصرة للمدونين

    لذا ، حاول أخذ الوقت الكافي لكتابة الاسم الكامل للمؤلف. سيكون لديك بالتأكيد فرص أفضل للحصول على رد.

    5.3 استخدام البريد الإلكتروني الوهمي

    إنها قاتلة حيث لن يوافق أحد على تعليقك برسالة بريد إلكتروني مزيفة. إنه عائق تواصل كبير.

    5.4 عدم استخدام Gravatar مع بريدك الإلكتروني.

    مرة أخرى ، هذه علامة على ثقة أفضل إذا قمت بإرفاق Gravatar ببريدك الإلكتروني ولديك صورتك مع وجهك المبتسم. كلما علقت بلا مبالاة ، زادت فرص تجاهلك. من الأفضل أن تظهر اهتمامك بما تقوله.

    5.5 مناقشة خارج الموضوع.

    تمامًا كما أن أهمية الروابط الخلفية الخاصة بك في مُحسّنات محرّكات البحث أمر جدير بالاهتمام ، فإن الاستمرار في الموضوع قيد المناقشة أمر بالغ الأهمية. لذا ، حاول أن تكون دائمًا في الموضوع.

    5.6 كتابة تعليق غير مرغوب فيه

    لا تجعل تعليقك يبدو غير مرغوب فيه. إذا كنت لا تحب التعليقات غير المرغوب فيها على موقعك ، فلن يحبها أحد على الإطلاق. إذن ، إليك كيف يمكنك جعل تعليقك يبدو حقيقيًا ، لأنك إنسان. حاول طرح سؤال أو إبداء رأيك في أي نقطة من المناقشة.

    6. مدونة التعليق نصائح تحسين محركات البحث

    لمساعدتك في تحسين إستراتيجية التعليق على مدونتك وتجنب النتائج المخيبة للآمال ، اتبع النصائح التالية:

    6.1 استخدم هويتك الحقيقية واسمك

    هناك بعض المدونين الذين لا يفكرون كثيرًا فيما إذا كنت شخصًا حقيقيًا أو علامة تجارية تحاول شق طريقها. لكن استخدام هويتك الحقيقية مع تقدير عمل الآخرين أو الترويج لعلامتك التجارية الخاصة أو القيام بكليهما في نفس الوقت أمر حيوي.

    ستندهش عندما ترى مدى تقدير الناس لشخص حقيقي. يمكن أن يؤدي استخدام هوية حقيقية إلى فصلك عن كونك مرسلي رسائل غير مرغوب فيها وعضوًا محترمًا في مجموعة المناقشة.

    حتى إذا كنت شخصًا جديدًا في مكان معين ، فسوف يثق الناس بك ويعتمدون عليك أكثر إذا كنت تستخدم اسمك الحقيقي وبيانات اعتماد أخرى.

    إن استخدام كلماتك الرئيسية أو أي مصطلح آخر بدلاً من اسمك الحقيقي لن يؤدي فقط إلى تدمير سمعتك ولكن أيضًا ستكون الجهود مضيعة للوقت حيث يرفض مشرفي المواقع عمومًا مثل هذه التعليقات.

    6.2 تعرف على الموقع الذي تعلق عليه

    اقرأ المنشورات السابقة التي قدمها المؤلف في نفس الموقع. كلما قرأت أكثر ، كلما اقتربت من نفسية المؤلف. ستفهم اهتمامات المؤلف وطرق تفكيره وأسلوب كتابته التي ستدفعك للتعليق على منشوره بطريقة مؤثرة.

    6.3 دراسة التعليقات التي يدلي بها الناس

    حسنًا ، هذا عنصر أساسي آخر لمعلق مدونة جيد. سيقرأ خبير المدونة المعلق المنشورات الشائعة للمدونة بتعليقات جيدة. إذا كنت جديدًا في مجتمع معين ، فهذا أمر لا بد منه بالنسبة لك.

    من خلال قراءة تعليقات الآخرين ، ستتعرف على نبرتهم واهتماماتهم وقبل كل شيء ، كيف يقدمون أنفسهم في المجتمع. يمكنك فقط نسخ تعليقات الآخرين بإضافة شيء فريد واستخدام لهجتك الخاصة!

    6.4 أضف بعض القيمة دائمًا

    الموضوع الذي اخترته للتعليق عليه جذاب بلا شك. لديك معرفة بالمجال الذي تعلق عليه ، عظيم! لقد قرأت عن المؤلف والموضوع ، بل هو أفضل!

    لقد مر بعض الوقت لك في هذا المجتمع ، رائع! ومع ذلك ، لا يزال هناك شيء تحتاج إلى التحقق منه. هذا هو ، "هل تم توضيح وجهة نظرك بالفعل؟" لا فائدة من طرح نفس المشكلة التي طرحها المرء بالفعل. لذا ، انتبه جيدًا لذلك.

    الطريقة الوحيدة للتأكد مما إذا كان شخص ما قد أوضح وجهة نظرك بالفعل هي مراجعة جميع التعليقات الموجودة أسفل منشور مدونة معين.

    6.5 أطول من التغريدة وأقصر من المدونة

    بشكل عام ، يقوم معلق المدونة بإصلاح طول التعليقات الخاصة به. لكن الطول المثالي هو ما بين تغريدة طويلة (140 حرفًا) ومشاركة قصيرة في المدونة (بشكل عام 200 - 300 كلمة). يجب أن يكون الطول كافيًا لإثبات نقطة جوهرية حول المنشور مما يؤدي إلى تحسين جودته.

    يمكنك التعبير عن رأيك الخاص وإسقاط رابط مرجعي. إذا شعرت أن الموضوع يحتاج إلى مزيد من التفصيل ، فنحن نرحب بك للكتابة عنه في مدونتك الخاصة.

    من تعرف؟

    قد يقوم مؤلف المدونة التي تعلق عليها بتحرير منشوره وتضمين جزء من المعلومات الخاصة بك مع مدونتك كرابط مرجعي! على أي حال ، امتنع عن إسقاط الروابط بشكل عشوائي.

    6.6 تجنب التعليقات العامة

    التفكير في كتابة "أوه! يا له من مشاركة رائعة وأنا سعيد لأنني وجدت مشاركتك حول الموضوع الذي كنت أبحث عنه؟ " أسقط الفكرة. كتابة مثل هذه الجملة من شأنه أن يجعلك مرسلاً غير مرغوب فيه في أعين أفراد المجتمع. حتى لو لم تكن من مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها ، فستتم معاملتك كواحد.

    سيفيدك عالم جيد إذا كان بإمكانك المساهمة في المنشور بطريقة فعلية بدلاً من نشر بعض الرسائل العامة مثل الرسالة التي عرضتها عليك.

    6.7 شارك في المحادثات

    عند المشاركة في مناقشات الآخرين من خلال التعليقات ، لا شيء يتفوق على استراتيجية أن تكون مستمعًا جيدًا. كن تفاعليًا. ناقش المشكلة مع الآخرين من خلال التعليقات. خذ نقاطهم في الاعتبار واجعل وجهة نظرك واضحة لهم.

    6.8 تجنب الروابط الزائدة

    إذا قررت ربط مشاركتك الخاصة بالتعليق ، فتأكد من القيام بذلك مرة واحدة فقط! تقرأها بشكل صحيح. إذا كنت تعلق على قضية مهمة ، فيمكنك دعم حجتك أو وجهة نظرك عبر روابط مرجعية.

    يذهب الناس لرابط واحد أو اثنين أو حتى ثلاثة روابط داخل تعليقاتهم. ولكن من الأفضل لهم أن يكون لديهم رابط واحد في قسم التعليقات. يمكن أن يكون هذا الرابط أي موقع ويب تستخدمه كمرجع حتى لو كنت تملكه.

    6.9 الترويج للمنشور الذي علقت عليه

    هذه إستراتيجية رائعة أخرى لجذب الانتباه إلى تعليقك. لقد وجدت وظيفة مثيرة للاهتمام وعلقت عليها. فلماذا لا تروج المنشور علنًا من خلال حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك ؟

    بهذه الطريقة ، سيعرف المزيد من الأشخاص منشورك والتعليق الذي كتبته عليه. يمكنك أيضًا وضع علامة على مؤلفي المدونة الأصليين في منشور الوسائط الاجتماعية ؛ ستحصل بالتأكيد على بعض الروابط الطبيعية من الموقع في المرة القادمة!

    7. الخاتمة

    يمكنك القيام بالعديد من الأشياء باستخدام هذا ، ولكن إذا قمت بذلك بطريقة غير مرغوب فيها ، فسيكون ذلك ضارًا بموقعك ...

    إذا كنت تقوم بتشغيل مدونة Long Term ، فقم دائمًا بالتعليق على المواقع ذات الصلة ، ولكن إذا كنت تقوم بتدوين الأحداث مثل الترويج لصفقات Black Friday / CyberMonday ، فيمكنك استخدام الروابط الخلفية لنص Anchor ولكن لا تستخدم الروابط الخلفية لنص الإرساء لفترة طويلة مدونة مصطلح.

    تعليقات

    المشاركات الشائعة من هذه المدونة

    10 مكونات لمدونة أعمال ناجحة [الدليل الكامل]

    كيفية إنشاء مدونة مربحة بميزانية محدودة

    5 مقاييس لتقييم جهودك في تسويق المحتوى