اختيار الوسوم المثالية وكيفية استخدامها

 اختيار الوسوم المثالية وكيفية استخدامها

اختيار الوسوم المثالية وكيفية استخدامها

Hashtags هي يد المساعدة لتنمية أعمالك. من علامات التجزئة المستندة إلى الموقع وعلامات التصنيف الصناعية وعلامات التصنيف المخصصة للأعمال وبالطبع علامات التجزئة اليومية ، يمكن استخدام كل ذلك لتحسين المحتوى التسويقي الخاص بك.

بعد أن أصبحت علامات التصنيف شائعة جدًا عبر العديد من قنوات التواصل الاجتماعي ، تمت إضافتها بشكل صحيح إلى قاموس أكسفورد في عام 2010. الآن ، مع وجود الملايين من الاختلافات الموجودة هناك ، قمنا بإنشاء قائمة مختصرة تضم 50 من أفضل علامات التصنيف التي تحتاجها لتحقيق أقصى استفادة من.

لماذا أستخدم Hashtags؟

Hashtags هي جوهر تصنيف المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي . إنه يجعل المحتوى الخاص بك قابلاً للاكتشاف ويساعدك في العثور بسرعة على المحتوى ذي الصلة من عملائك ومنافسيك وأي شخص إلى حد كبير.

يمكن بسهولة البحث عن علامات التجزئة المضمنة في منشوراتك الاجتماعية لإظهار تدفقات المنشورات والأشخاص والمجموعات ، وكلها تستخدم نفس علامة التصنيف.

يمكنك بعد ذلك الاتصال بسهولة بمستخدمي الوسائط الاجتماعية بناءً على موضوع أو اهتمام مشترك لتعزيز مشاركتك وبناء علاقات مع الأشخاص المناسبين .

تعلم كيفية الهاشتاج

إن معرفة كيف ومتى تستخدم علامات التصنيف أمر بالغ الأهمية لنجاحك الاجتماعي. فيما يلي بعض ما يجب فعله وما لا يجب فعله عند وضع علامة التجزئة.

افعل

كن محددًا عند استخدام الوسوم. سيساعدك هذا على استهداف جمهور متخصص سيكون أكثر اهتمامًا بعلامتك التجارية والمحتوى الخاص بك. افترض أنك تبيع منتجات الكلاب. بدلاً من استخدام علامات التجزئة #petowners مما أدى إلى جذب أصحاب مجموعة من الحيوانات - اختر #dogowner. هذا الوسم مخصص لأصحاب الكلاب - جمهورك المستهدف.

استخدم علامات تصنيف مختلفة بناءً على قناتك الاجتماعية. صحيح أن علامات التصنيف لها نفس الغرض الأساسي من وضع علامات على المحتوى واكتشافه ، لكن استخدام علامات التصنيف يختلف باختلاف الشبكة. يميل Instagram إلى التركيز على وصف المحتوى ، بينما يركز Twitter على موضوع التحويل أو مجموعة من الأشخاص.

الرابط: لمزيد من النصائح الخاصة بشبكات التواصل الاجتماعي حول الهاشتاج ، تحقق من إرشادات تويتر وإرشادات إنستغرام الخاصة بـ Hootsuite .

إنشاء علامات تصنيف ذات صلة لا تحمل علامة تجارية. يجب أن تكون علامات التجزئة ذات العلامات التجارية حول شركتك وقيمها. لذلك ، فإن تضمين اسم علامتك التجارية لا يعمل دائمًا لصالحك.

يعد Destination British Columbia مثالاً ممتازًا على كيفية استخدام علامة تصنيف ذات صلة وغير مميزة في تحقيق النجاح. قاموا بإنشاء علامة التجزئة #exploreBC التي تم استخدامها لمشاركة الصور الخلابة لكندا التي التقطها موظفوهم.

سرعان ما أخذ أتباعهم فكرة ظهور الأشخاص العاديين في حساب Destination British Columbia الرسمي ، وبالتالي تبنوا علامة التصنيف لمشاركة صورهم الخاصة.

الآن ، أنشأت الشركة حركة متنامية تزودهم بمحتوى رائع من إنشاء المتابعين لاستخدامه في حساباتهم الاجتماعية. (حتى أنهم يعرضون علامة التصنيف في سيرتهم الذاتية على Instagram!)

لا تفعل

لا تفرط في ذلك - يجب أن تفوق الكلمات علامات التصنيف. يميل العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي إلى استخدام OTT مع علامات التصنيف عندما يكونون ساخرين أو يقومون بمزحة. إذا كان المحتوى الخاص بك يتخذ نغمة جادة ، فهذا شيء تريد بالتأكيد تجنبه.

لقد أدرك العديد من مستخدمي Instagram حقيقة أنهم يزيدون من مدى وصولهم وإعجاباتهم من خلال زيادة تحميل منشوراتهم بما يصل إلى 30 علامة تصنيف بحد أقصى.

على الرغم من أنه حتى لو أدى ذلك إلى تعزيز متابعيك ، فغالبًا ما يكون ذلك من الأشخاص الخطأ - مرسلي البريد العشوائي أو أولئك الذين يريدون فقط المتابعة. التزم بالتفاصيل لتجنب أن تبدو يائسًا. نقترح دمج حوالي 5 إلى 8 علامات تصنيف لكل منشور (على افتراض أنها كلها ذات صلة!)

كن قصيرًا ولطيفًا ولا تكن ذكيًا جدًا. قد يكون إنشاء علامات تصنيف طويلة الذيل مثل "#DogGroomingKit" أمرًا رائعًا في استهداف جمهور محدد للغاية ، ولسوء الحظ ، لن يساعد ذلك في زيادة الوعي بالعلامة التجارية أو المشاركة الجماعية. كما ترون أدناه ، يتم تضمين علامة التصنيف هذه فقط في 13 مشاركة رفيعة.

اكتشف خياراتك. من خلال إزالة ثلاثة أحرف ، "#DogGrooming" ، يمكنك العثور على أكثر من 700000 مشاركة وبالتالي ، المزيد من الأشخاص لعرض المحتوى الخاص بك أمامهم.

أهم الهاشتاقات اليومية

كما يعلم العديد من المسوقين ، فإن النتائج لا تحدث بين عشية وضحاها. بدلاً من ذلك ، فإن الواجبات اليومية المستمرة هي التي تجعلك تنجح. لذلك ، مع أخذ ذلك في الاعتبار ، دعنا نلقي نظرة على علامات التصنيف التي تمثل اتجاهًا يوميًا.

هاشتاق ليوم الاثنين

  • # تسويق_الاثنين
  • #كابة او مرارة بداية الاسبوع
  • #MondayMotivation
  • #MondayRun
  • #MusicMonday
  • # صباح_الخير

هاشتاق ليوم الثلاثاء

  • # الثلاثاء
  • # الثلاثاء_التحول
  • #TipTuesday
  • # السفر_الثلاثاء
  • #TuesdayTasting
  • # الثلاثاء

هاشتاق ليوم الأربعاء

  • # صباح_الخير
  • # حكمة
  • # الأربعاء_التمرين
  • # يوم_العيد
  • #WomanCrushWednesday ، #WCW
  • #WayBackWednesday

هاشتاق ليوم الخميس

  • #ThrowbackThursday ، #TBT
  • # خواطر
  • # شكرا_الخميس
  • # يوم_الخميس

هاشتاق ليوم الجمعة

  • # الجمعة
  • #FridayFact
  • #FridayFun
  • #ThankGodItsFriday ، #TGIF
  • #FollowFriday ، #FF
  • # شعر_جود_جمعة

نصيحة: لا تقع في فخ التفكير في أن عملائك غير نشطين خلال عطلات نهاية الأسبوع. قد تكون عطلة نهاية الأسبوع هي الوقت الأمثل للتفاعل مع جمهورك المستهدف. استخدم برامج مثل Hootsuite لجدولة المنشورات والحفاظ على تواجدك الاجتماعي نشطًا - حتى لو لم تكن كذلك.

هاشتاق ليوم السبت

  • # سيلفي_سبت
  • # اليوم
  • # شوت_سبت
  • # صباح_الخير
  • # صباح_الخير
  • #عطلة نهاية الأسبوع بعيدا

هاشتاق ليوم الأحد

  • #الأحد يوم المرح
  • #صورة شخصية الاحد
  • # يوم_الغداء
  • # صباح_الخير
  • # صباح_الخير
  • #WeekendVibes

تعد علامات التجزئة اليومية طريقة رائعة لجذب الأشخاص إلى التفاعل مع المحتوى اليومي الخاص بك. رغم أنها ، بقدر ما هي رائعة ، فهي ليست مناسبة لكل الأعمال. بدلاً من ذلك ، قد يكون استخدام علامات التصنيف الخاصة بالموقع هو مفتاح نجاحك الاجتماعي.

علامات التصنيف الخاصة بالموقع

يعتمد هذا النوع من الهاشتاج بشكل كبير على مكان تواجدك أو مكان عملائك أو موضوع المناقشة. لسوء الحظ ، هذا يعني أن جميع علامات التجزئة المدرجة هذه لن تناسب عملك تمامًا. لا تأكل! يعد العثور على علامات التصنيف الشائعة الخاصة بمنطقتك المحلية أمرًا بسيطًا للغاية.

تويتر

البحث عن علامات التصنيف الخاصة بالموقع على Twitter أمر # سهل. عند التسجيل للحصول على حساب Twitter الخاص بك ، ستتم مطالبتك باختيار موقعك. إذا قررت مشاركة هذه المعلومات ، فأنت موجود بالفعل.

يقترح Twitter علامات تصنيف لك تلقائيًا بناءً على الموقع الذي أدخلته. يمنحك هذا بعد ذلك علامات التصنيف ذات الصلة على الجانب الأيسر من موجز "الصفحة الرئيسية".

إذا لم تخبر تويتر بموقعك ، فسيتم إنشاؤها بناءً على بيانات المستخدم التي يجمعونها منك عبر ملفات تعريف الارتباط. يمكن تغيير هذا ليناسب مكانك بالضبط عن طريق النقر على نفس عنصر واجهة المستخدم الأيسر ، في موجز "الصفحة الرئيسية". هنا يمكنك إدخال الموقع الذي ترغب في استهدافه أو الاختيار من بين المواقع القريبة المقترحة للحصول على اتجاهاتك المخصصة.

انستغرام

على Instagram ، يمكنك العثور على اقتراحات الهاشتاج باستخدام قسم "الاستكشاف". في تطبيق الهاتف المحمول ، عند النقر فوق علامة التبويب "العلامات" والبحث عن موقع محدد ، سيعرض Instagram قائمة بأهم علامات التجزئة بما في ذلك الكلمة الرئيسية مثل "لندن".

كمكافأة ، يعرضون لك عدد المنشورات التي تضمنت علامة التصنيف المحددة التي تمنحك نظرة ثاقبة على نوع الأرقام التي تبحث عنها للوعي بالعلامة التجارية والمشاركة وما إلى ذلك.

في إصدار سطح المكتب من Instagram ، يمكنك العثور على علامات تصنيف مخصصة من خلال قسم "الاستكشاف" نفسه. هنا يمكنك إكمال البحث للعثور على أهم علامات التصنيف وعدد المنشورات التي تتضمنها.

علامات التجزئة المخصصة

على الرغم من أنه يُقترح عدم الإفراط في الترويج عند إنشاء علامات تصنيف مخصصة لعلامتك التجارية ، فمن المهم ألا تتخلى عن استخدامها تمامًا.

خاصة عندما تدير حدثًا أو حملة معينة أو تروج لمنتج جديد ، يمكن أن تكون علامات التجزئة المخصصة أداة مفيدة للعلامة التجارية. يمكن أن يؤدي استخدام علامة تصنيف فريدة من نوعها إلى زيادة سلطة علامتك التجارية وتسليط الضوء على عملك في حشد من منافسيك.

كيفية عمل هاشتاغ مخصص

أولاً ، تحتاج إلى التحقق من أن "فكرتك الرائعة" لعلامة التصنيف لم يتم استخدامها بالفعل للترويج لعلامة تجارية أخرى. يمكن أن يؤدي استخدام علامة تصنيف موجودة إلى ردع حركة المرور في أي مكان آخر بغض النظر عن المدة التي تم استخدامها فيها.

في الواقع ، يمكن أن يزيد الأمر سوءًا. يمكنك أن تبدو غير مرغوب فيه ومن الذي لا يوافق على أن هذا لن يكون محبطًا للغاية؟

الروابط: البداية من خلال البحث عن الهاش استخدام أي من هذه الأدوات الاتجاهات: العلامة اليمين للاستخدام تويتر، Trendsmap أو Hashtagify.me .

بمجرد العثور على علامة تصنيف مناسبة ، قم بإنشاء المحتوى الخاص بك والحصول على النشر. تذكر أن تجعله خاصًا بعلامتك التجارية ولكن ليس ترويجيًا بشكل مفرط.

المزيد من القراءات

دليل التسويق على تويتر

افكار اخيرة

لا تزال العديد من الشركات لا تستخدم هذا الرمز الصغير القوي. من خلال نصائحنا البسيطة وقائمة صغيرة نسبيًا لعلامات التصنيف اليومية ، يمكنك البدء. إذا كنت لا تزال طفلاً غارقًا ، فتذكر #KeepCalmAndCarryOn لأننا أعددنا لك 5 خطوات منقحة

  1. قم بأبحاثك. باستخدام الأدوات المذكورة أعلاه ، ابحث في علامات التصنيف الشائعة بالقرب من موقعك وفي مجال عملك وتلك التي تحظى بشعبية لدى جمهورك. صنفهم في مجموعات.
  2. اقرأ الإرشادات الخاصة بكل قناة اجتماعية تستخدمها وتخلص من علامات التصنيف التي لن تعمل.
  3. أكمل عمليات البحث على القنوات المختلفة وتحقق من المحتوى الذي يتم نشره. اسأل نفسك ، "هل المحتوى الخاص بي مناسب هنا؟" ، "هل يبدو هؤلاء المستخدمون مثل جمهوري المستهدف؟".
  4. عندما تصل إلى مباراة مثالية إلى حد ما ، فهي تجربة وخطأ . انشر المحتوى الخاص بك باستخدام 5 إلى 8 علامات تصنيف لكل منشور. اجعلها قصيرة ولطيفة والأهم من ذلك أنها ذات صلة. تعرف على الأفضل بالنسبة لك والمحتوى الذي يناسبك.
  5. من خلال النتائج التي توصلت إليها ، قم بإجراء تحسينات وستكون في طريقك لتصبح بطل علامة تصنيف.

اذهب واحصل على الهاشتاج!

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

10 مكونات لمدونة أعمال ناجحة [الدليل الكامل]

كيفية إنشاء مدونة مربحة بميزانية محدودة

5 مقاييس لتقييم جهودك في تسويق المحتوى