كيفية اختيار أفضل استضافة WordPress مُدارة

 كيفية اختيار أفضل استضافة WordPress مُدارة

كيفية اختيار أفضل استضافة WordPress مُدارة

إن اختيار مزود الاستضافة الخاص بك ليس بالأمر السهل ، خاصةً عندما يكون موقع الويب الأول الخاص بك. لديك بالفعل وظيفة رائعة في اختيار WordPress باعتباره CMS الخاص بك ، وسأحاول المساعدة في اختيار أفضل مزود استضافة WordPress مُدار.

هل ما زلت تفكر فقط في WordPress؟

حسنًا ، أقول فقط اذهب معها! WordPress هو رقم 1 CMS في العالم بحصة سوقية تزيد عن 60٪.

هل تعلم لماذا أكثر من 60٪ من جميع مستخدمي CMS يفضلون WordPress ؟

حسنًا ، أولاً وقبل كل شيء ، إنه مرن . يمكنك تخصيص موقع الويب الخاص بك بقدر ما تريد ، فقط باستخدام المكونات الإضافية والأدوات والسمات.

ثانيًا ، WordPress مفتوح المصدر . لا يعني هذا فقط أن نظام إدارة المحتوى مجاني ، ولكن يدعمه أيضًا مجتمع كبير ، ومن المحتمل أن تحصل على مساعدة أفضل من النظام الأساسي الذي يوفر خدمة عملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

كيفية تخصيص موقع WordPress الخاص بك [دليل]
كيفية تخصيص موقع WordPress الخاص بك [دليل]
WordPress متوافق مع الكثير من الحلول لتحسين تجربتك.

وبالكاد يكون لديك أي قيود مع نظام إدارة المحتوى هذا: يمكنك الترحيل إلى أي مكان آخر وقتما تشاء.

الآن ، سواء كنت تتطلع إلى الترحيل إلى مضيف آخر أو بدأت للتو ، فلنرى ما الذي يستحق الاهتمام به.

سننظر فقط في خيارات الاستضافة المُدارة التي تم تحسينها خصيصًا لتسهيل عمل مستخدمي WordPress .

أفضل نوع استضافة WordPress المدارة

هناك أنواع مختلفة من الاستضافة ولكن عندما نقول استضافة WordPress المُدارة ، فهي إما حل سحابي أو حل مشترك.

تعني الاستضافة المشتركة أن موقع الويب الخاص بك مستضاف على نفس الخادم مثل العديد من المواقع الأخرى. يمكن أن يكون هذا النوع رخيصًا جدًا ولكن له أيضًا بعض العيوب.

انظر ، عند مشاركة خادم ، تتم مشاركة موارده المحدودة بين المواقع المستضافة. لذلك يمكن أن تؤثر حركة المرور الكثيفة على موقع ويب واحد على المواقع "المجاورة". هناك أيضًا مخاوف أمنية عند التحدث عن الاستضافة المشتركة. يمكن أن تؤثر البرامج الضارة المثبتة على أحد مواقع الويب على الآخرين.

عندما تستخدم خدمة استضافة WordPress المُدارة تقنيات سحابية ، يتم التخلص من هذه المخاوف.

تستخدم الاستضافة السحابية خوادم افتراضية متصلة بدلاً من ذلك بمجموعات الخوادم المادية التي توفر مستوى عالٍ من الأمان والمرونة وقابلية التوسع بسبب تقنيات الحوسبة السحابية.

مع أفضل استضافة WordPress تتم إدارتها على السحابة ، يتمتع موقع الويب الخاص بك بوقت تشغيل أعلى بكثير لأن الزيادات المفاجئة في حركة المرور تتم إدارتها بشكل مثالي. يمنحك الموفر تلقائيًا سعة أعلى للفترة التي تكون فيها ضرورية ثم تعود إلى خطتك العادية ، فقط تدفع سعرًا صغيرًا للموارد الإضافية لاحقًا. هذا ما تدور حوله قابلية التوسع في الاستضافة .

يقدم معظم مزودي خدمة استضافة WordPress المشهورين المدارة هذا. على سبيل المثال ، في 10Web ، يتم تحصيل 1 دولار لكل 1000 زائر إضافي خلال 24 ساعة و 1 دولار لكل جيجابايت إضافية مستخدمة في غضون شهر. إليك كل شيء عن كيفية تعامل 10Web مع الزيادات.

لذلك ، بعد بعض الوزن ، نعتقد أن الاستضافة المُدارة على السحابة هي أفضل حل لموقع WordPress على الويب.

سرعة الاستضافة الخاصة بك

عند اختيار استضافة WordPress المُدارة ، فإن أداء موقع الويب هو عامل رئيسي.

من الجنون مدى تأثير سرعة موقع الويب على تحويلاتك.

والاستضافة عامل رئيسي عندما تكون عازمًا على تسريع موقع الويب الخاص بك.

هناك الكثير من التقنيات المصممة لتعزيز أداء موقع الويب من جانب الاستضافة ، وسيكون من العار على مزود الاستضافة عدم استخدامها.

10Web ، على سبيل المثال ، يستخدم التخزين المؤقت FastCGI الخاص بـ Nginx لتسليم مثالي. علاوة على ذلك ، التخزين الذي تحصل عليه موجود على SSD ، وحتى إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقارن فيها موفري الاستضافة ، يجب أن تكون قد أدركت مدى سرعة SSD إذا كنت قد اشتريت جهاز كمبيوتر في أي وقت واضطررت إلى مقارنة خياراتك. يذهب الكثير من مزودي الاستضافة إلى محركات الأقراص الثابتة التي تكون ميسورة التكلفة ولكن يمكنك أن تشعر بالفرق في وقت التحميل.

كيفية تسريع موقع استضافة WordPress الأفضل إدارته في 9 خطوات سهلة
كيفية تسريع موقع استضافة WordPress الأفضل إدارته في 9 خطوات سهلة

غالبًا ما تتضمن الاستضافة السحابية مراكز بيانات متعددة في جميع أنحاء العالم. هذا يعني أنه يمكنك اختيار الشخص (العناصر) الأقرب فعليًا لزوار موقع الويب الخاص بك والقضاء على الأداء البطيء الذي يحدث غالبًا بسبب المسافة.

تأكد من أن مزود الخدمة الخاص بك يبذل قصارى جهده لمساعدتك في سرعة موقع الويب.

يجب أن تهدف إلى الحصول على نتيجة سرعة Google قريبة من 100 قدر الإمكان.

يأتي 10Web أيضًا مع مُحسِّن للصور وخدمة اختبار سرعة للعثور على نقاط الضعف في أداء موقع الويب الخاص بك واقتراح حلول لها.

المزيد عن سرعة WordPress:

أفضل أسعار استضافة WordPress المدارة

نحن جميعًا بشر ونريد جميعًا توفير بعض الأموال حيثما أمكن ذلك. كما ذكرنا في النقطة الأولى ، الاستضافة المشتركة هي الخيار الأرخص. يمكنك حتى الحصول على برامج مجانية إذا بحثت بشكل جيد بما فيه الكفاية.

ولكن طالما أنك قلق بشأن أمان موقع الويب الخاص بك وأدائه ، فإن الأمر يستحق الاستثمار أكثر قليلاً والحصول على استضافة مُدارة على السحابة.

إذا كنت لا ترغب في إنفاق الكثير من الأموال على إعادة بناء موقع الويب الخاص بك كل عام أو حتى في كثير من الأحيان ، فإن الميزانية لمزود خدمة الاستضافة التي تمنحك أقصى قدر من الحماية من هجمات المتسللين ، والزيادات في حركة المرور.

ما لم تكن تتعامل مع قواعد بيانات كبيرة جدًا ، فلن تحتاج أيضًا إلى استضافة مخصصة باهظة الثمن.

لكن القليل من المرونة في الميزانية للحصول على خيار لائق مع التقنيات السحابية أمر لا بد منه بالنسبة لك.

أمن خدمات استضافة WP

20٪ من الشركات الصغيرة تتعرض للاختراق مرة واحدة في السنة على الأقل . يعد البقاء بعيدًا عن هذه الإحصائيات توفيرًا كبيرًا في حد ذاته.

تهديدات الأمن السيبراني التي قد تقتل عملك إلى الأبد
تهديدات الأمن السيبراني التي قد تقتل عملك إلى الأبد

ما هي الإجراءات التي تتخذها لتأمين موقع الويب الخاص بك؟

في WordPress ، تحتاج بالتأكيد إلى مكون إضافي للأمان على الخدمة المثبتة على موقع الويب الخاص بك. وهذا أحد الأشياء العديدة التي يتضمنها 10Web في الحزمة مجانًا. لكنك تحتاج أيضًا إلى ضمان أمني من جانب الاستضافة.

على عكس الاستضافة المشتركة ، تسمح الحوسبة السحابية باستضافة مواقع الويب في حاويات افتراضية منفصلة ، وهذا يلغي مخاطر تأثير موقع ويب على موقع آخر. لذلك هناك نقطة أخرى للاستضافة على السحابة.

يجب أن تتضمن حزمة الاستضافة الخاصة بك أيضًا شهادة SSL لتمكين HTTPS على موقع الويب الخاص بك. هذا أمر لا بد منه إذا كنت تريد نقل بيانات زوارك بأمان.

تحويل موقع الويب الخاص بك إلى HTTPS الآن!
تحويل موقع الويب الخاص بك إلى HTTPS الآن!

يمكنك أيضًا شراء وتثبيت شهادة أمان من طرف ثالث ، ولكن موفري الاستضافة المُدارين بشكل لائق يقدمون الشهادة في الحزمة مع التنشيط بنقرة واحدة.

وإليك جزء مهم جدًا من أمان موقع WordPress الخاص بك: النسخ الاحتياطية !

كيف يمكنك عمل نسخة احتياطية من موقع WordPress الخاص بك؟

هل تستخدم مكونًا إضافيًا مثل UpDraft أو خدمة لذلك؟

تعد المكونات الإضافية للنسخ الاحتياطي ضرورية ولكنك تحتاج أيضًا إلى نسخ احتياطي من جانب الاستضافة لاستعادة الإصدارات الحديثة من موقعك بسهولة أكبر. تحقق مما إذا كان مقدم الخدمة الذي تختاره يقدمه.

المزيد عن أمان WordPress:

رعاية العميل

حتى عندما تجد مزود الاستضافة المثالي ، فقد لا يزال لديك الكثير من الأسئلة حوله وتحتاج إلى بعض المساعدة.

في هذه المرحلة ، ستصبح خدمة العملاء جزءًا مهمًا من أفضل استضافة WordPress تتم إدارتها. لقد واجهت صعوبة ذات مرة في محاولة ترحيل موقع ويب اعتدت إدارته دون نجاح. ولم يتم العثور على أي نوع من دعم العملاء في أي مكان ، لذلك علقت مع موقع ويب على وشك الانتهاء. تم حلها فقط بمساعدة صديق.

من الناحية المثالية ، عندما تبحث عن دعم عملاء رائع ، تحقق من الصفات التالية:

  • وقت استجابة منخفض - لأن من يحب الانتظار لأسابيع للحصول على رد بسيط؟
  • التوفر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع - يبدو وكأنه رفاهية ولكن إذا توقف موقع الويب الخاص بك في الساعة 7 مساءً ، فلا يجب عليك الانتظار حتى صباح اليوم التالي للحصول على بعض المساعدة.
  • الدردشة الحية - لأنه يمكن أن تكون هناك أسئلة عاجلة أو سهلة لا تستحق وضعها في قائمة الانتظار.
  • قاعدة المعرفة / مركز المساعدة - لماذا تنتظر الرد إذا كان المستخدمون الآخرون لديهم بالفعل نفس المشكلة التي تواجهها ، ويمكن كتابة الحل في مقالة مفيدة؟ تخطي هذا الجزء وتوجيهك إلى فريق دعم العملاء / خدمة العملاء في كل مرة تريد أن تسأل شيئًا ما هو مضيعة لوقتك الثمين.

خدمات إضافية

تتوفر معظم الميزات المذكورة من خلال خدمات إضافية ، إما مدمجة أو مقدمة من خلال مكونات WordPress الإضافية. نحن نتحدث عن أشياء مثل منشئي مواقع الويب والمجالات المجانية وأدوات التحسين وما إلى ذلك.

يذهب البعض إلى أبعد من توفير مجموعة من المكونات الإضافية المتميزة كمجاملة لاستضافة المستخدمين. على الرغم من أنها تبدو أقل أهمية من الاستضافة نفسها ، إلا أن هذه الميزات الإضافية يمكن أن توفر لك 100 دولار. انتبه واتخذ خيارًا واعيًا!

الوجبات الجاهزة لأفضل استضافة WordPress مُدارة

نوع الاستضافة

استضف موقع الويب الخاص بك على السحابة ، هذا كل شيء. إنه أكثر أمانًا ، وأسرع ، ولديه أعلى وقت تشغيل (99.99٪ لـ Google Cloud ، بالمناسبة) ، وموقع الويب الخاص بك أكثر استقلالية من الاستضافة المشتركة.

سرعة الاستضافة

أنت بحاجة إلى أعلى سرعة ممكنة. ستكون نتيجة Google PageSpeed ​​Insights 100 مثالية ولكنها تهدف فقط إلى 90+. مواقع الويب التي تم إنشاؤها واستضافتها باستخدام 10Web لديها نقاط سرعة تزيد عن 95.

أسعار الاستضافة

لا تأخذ الخيار الأرخص ما لم يكن الخيار الوحيد الذي يمكنك تحمله. سيوفر لك دفع مبلغ إضافي قليلاً مقابل الاستضافة المدارة بشكل لائق على السحابة الآلاف التي ستنفقها على إصلاح المشكلات غير المتوقعة بخلاف ذلك.

حماية

تأكد من العثور على الخيار الأكثر أمانًا ، ولكن احرص دائمًا على الاحتفاظ بنسخة احتياطية من موقع الويب الخاص بك على اثنين على الأقل من مشغلي شبكة الجوّال المنفصلين. كما تعلم ، فقط في حالة.

رعاية العميل

من الناحية المثالية ، لن تحتاج إلى خدمة العملاء على الإطلاق. ولكن في العالم الحقيقي لاستضافة WordPress ، قد تحتاجها كثيرًا. لذا تأكد من أن مزود الاستضافة يقدم دعمًا مباشرًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بالإضافة إلى قاعدة معرفية موثوقة.

هناك نذهب. أنت الآن تعرف أين تبحث عند التسوق للحصول على أفضل استضافة WordPress مُدارة.

انطلق واعثر على مزودك المثالي.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

10 مكونات لمدونة أعمال ناجحة [الدليل الكامل]

كيفية إنشاء مدونة مربحة بميزانية محدودة

5 مقاييس لتقييم جهودك في تسويق المحتوى